منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سقوط شبكة جديدة لـ«تبادل الزوجات» فى العجوزة (صور)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مارينا قمر المنتدى
مديرة الموقع
مديرة الموقع
مارينا قمر المنتدى




عدد المساهمات : 15227
نقاط : 27734
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 25

مُساهمةموضوع: سقوط شبكة جديدة لـ«تبادل الزوجات» فى العجوزة (صور)   الإثنين يناير 14, 2019 8:19 pm






تمكنت الإدارة العامة لـ«مباحث الآداب» من إسقاط شبكة جديدة لتبادل الزوجات بعد القبض على مهندس وزوجته، قاما بإنشاء صفحة على شبكة الإنترنت؛ لاستقطاب راغبى المتعة الجنسية


البداية بورود معلومات إلى العقيد أحمد طاهر نور الدين، الضابط بالإدارة العامة لحماية الآداب، مفادها قيام شخص بإنشاء صفحة على موقع «هوزهير» تحت اسم «كابل فري» ويعلن خلالها صاحب الصفحة عن تقديم نفسه وزوجته لممارسة الجنس الشاذ بنظام تبادل الزوجات 





ويقوم بتسهيل دعارة النسوة الساقطات وكذا عمل حفلات جنس جماعي وأكدت التحريات أنه أنشأ هذه الصفحة لاصطياد الزبائن وتسهيل دعارة النسوة وتقديم زوجته ومشاركتها في عمليات الجنس الجماعي مقابل مبلغ مالي وقدره 300 دولار أمريكي كما يدخل على مشتركي «فيس بوك» من خلال خاصية الرسائل بتطبيق ماسنجر؛ لإقناع المشتركين على الممارسة الجنسية الشاذة ويرسل صورا جنسية إباحية وأفلاما جنسية جماعية يعلن خلالها رغبته في الممارسة ويحث العامة على ذلك النشاط المؤثم.





تم الدفع بأحد المصادر السرية الموثوق فيها والسابق التعامل معها في هذا الشأن للتواصل مع المتحرى عنه من خلال إرسال طلب صداقة وفور ذلك قام المتحري عنه بالترحيب به وعرض نفسه وزوجته للممارسة الجنسية وأرسل صورًا وأفلامًا إباحية لإقناع المصدر بالممارسة الجنسية ويرغب في تقديم زوجته للممارسة الجنسية الجماعية بنظام تبادل الزوجات وحدد الموعد والمكان بشارع جامعة الدول العربية بدائرة قسم شرطة العجوزة.





عقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية برئاسة العقيد  شريف صلاح ، بالاشتراك مع العميد حسن النجار، والرائد وليد عبد الحكيم من ضبط المتهم وبصحبته سيدة وبفحص بطاقات إثبات الشخصية تم التأكد من أنهما زوجان شرعيان وتبين أن الأول يدعى «هيثم .أ.ا»، 37 سنة، فني كمبيوتر ومقيم بالهرم وزوجته «سمر . ع س»، 37  سنة ربة منزل ومقيمة بالهرم. 





تم ضبط المتهمين وبمواجهة الأول بما أسفر عنه الضبط اعترف بارتكابه الواقعة وأفاد بأنه اعتاد على تسهيل وقوادة زوجته وأنه أنشأ هو وزجته هذه الصفحة لاستقطاب راغبي المتعة الحرام من السياح العرب.
وبمواجهة الزوجة أقرت باعتيادها ممارسة الدعارة مقابل مبالغ مالية بقوادة زوجها ومشاركته في أعمال الجنس وأكدت أنها قد مارست الجنس بصحبة زوجها





مع أحد السائحين العرب بفندق سميراميس منذ شهر بمقابل مادي وأضافت بأن الهواتف المحمولة المضبوطة بحوزتها حصيلة تلك الممارسة وتستخدم في عقد وترتيب اللقاءات الجنسية. 
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 741 لسنة 2019 جنح العجوزة وبعرضه على النيابة أمرت بإحالة المتهمين لمحكمة جنح العجوزة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سقوط شبكة جديدة لـ«تبادل الزوجات» فى العجوزة (صور)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات تشات ومواضيع عامه - Chat Forums and general topics :: مواضيع الاعضاء-
انتقل الى: