منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة خيانة زوجة لا تخطر على بال أحد ولن تصدق مدى جرأة الزوج في معصيته ومع من خان زوجته!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bent el noor
مشرفة
مشرفة
bent el noor

عدد المساهمات : 2641
نقاط : 8333
السٌّمعَة : 63
تاريخ التسجيل : 11/06/2012

مُساهمةموضوع: قصة خيانة زوجة لا تخطر على بال أحد ولن تصدق مدى جرأة الزوج في معصيته ومع من خان زوجته!!   الأربعاء يناير 09, 2019 9:52 am


كانت هذه السيدة تعمل في سلك التدريس ولعدم قدرتها على التنسيق بين عملها وبيتها وزوجها وأطفالها، تطلب منها الأمر إحضار خادمة الى المنزل لتعينها على إلتزاماتها في المنزل وفي أطفالها، وقد كانت هذه الخادمة تقوم بعملها على أجمل ما يرام الى أن جاء اليوم الذي أخذت الزوجة تتصل على المنزل لتتابع أخبار البيت وأطفالها والخادمة ولكن لم يكن هناك أحد يجيب عليها، وتكرر هذا الأمر لعدة أيام الى أن سألت الزوجة الخادمة معاتبة لها لماذا لا ترد على الهاتف إذا كانت في المنزل، وكانت الصدمة في جواب الخادمة: أن الزوج يقوم بإدخالها هي والأطفال الى غرفة بالمنزل وإغلاق الباب عليهم والطلب منهم عدم محاولة الخروج، ويخرجهم من الغرفة قبل عودة الزوجة من العمل بساعة تقريباً.

وبعد هذا الرد ساورت الشكوك الى قلب الزوجة، وقررت أن تعرف ما الذي يفعله زوجها في المنزل أثناء غيابها وإتفقت مع الخادمة بعد أن أعطتها هاتف جوال أن تقوم بالإتصال بها مباشرة بعد أن يتطلب منها الزوج الذهاب الى الغرفة مع الأطفال وعدم الخروج منها والزوجة تكون في عملها.


وتمر الأيام الى أن جاء اليوم الذي تتبدل فيه الأحوال وتتحطم فيه كل الآمال، عندما إتصلت الخادمة بالزوجة لتخبرها أن الزوج قام الآن بإدخلها الى الغرفة مع الأولاد وإغلاق الباب، لتترك الزوجة عملها مباشرة دون أن تعطي أي أعذار وهي تهيم على وجهها في الشوارع تعد الدقائق والثواني حتى تصل الى المنزل، والشكوك تساور قلبها وتتمنى في كل ثانية أن لا تكتشف ما تخاف منه.


وتدخل الزوجة الى المنزل وتبحث عن زوجها في كل أرجاء البيت وهي تتحلى بالهدوء حتى لا تفاجيء زوجها وتجعله يغير من وضعه ويخفي ما يقوم به، وبحثت بكل الغرف ولم يبقى إلا غرفة النوم، وعندما إقتربت الزوجة من غرفة النوم سمعت صوت أدخل الى قلبها الرعب وجعل جسدها يقشعر الى أقصى درجة، فهناك إمرأة مع زوجها في غرفة النوم، ولكن الصدمة الأكبر عندما فتحت باب الغرفة لتجد زوجها ينام على سرير الزوجية مع والدتها التي تسكن معهم في نفس المنزل.

فيا الله ما أقساها من لحظات وما أشدها من آلام دخلت الى قلب الزوجة  التي فقدت في لحظة واحدة زوجها وحنان أمها التي خلت من قلبها كل مشاعر الأمومة لتخون إبنتها مع زوجها، وتسول لها نفسها أن تجد متعتها مع من يجب أن يكون بمثابة إبنها، وزوجها الذي خانها مع والدتها والتي يجب أن يعتبرها مثل أمه والتي هي من المحرمات عليه.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة خيانة زوجة لا تخطر على بال أحد ولن تصدق مدى جرأة الزوج في معصيته ومع من خان زوجته!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات تشات ومواضيع عامه - Chat Forums and general topics :: مواضيع الاعضاء-
انتقل الى: