منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القبض على الممثلة الهندية ديفولينا بهاتاشارجي بتهمة قتل رجل أعمال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bent el noor
مشرفة
مشرفة
bent el noor

عدد المساهمات : 2641
نقاط : 8333
السٌّمعَة : 63
تاريخ التسجيل : 11/06/2012

مُساهمةموضوع: القبض على الممثلة الهندية ديفولينا بهاتاشارجي بتهمة قتل رجل أعمال   الأربعاء ديسمبر 12, 2018 10:55 am



اعتُقلت الممثلة الشهيرة ونجمة الدراما الهندية ديفولينا بهاتاشارجي Devoleena Bhattacharjee بطلة مسلسل “Saath Nibhana Saathiya”، وهو المسلسل المعروف في الأوساط العربية باسم “قصة عشق”، بسبب جريمة قتل.

فقد ظهرت تطورات مفجعة في التحقيق في مقتل تاجر الماس الذي يتخذ من مومباي مقرا له والذي عثر رجال الشرطة على جثته المتحللة في غابات بانفيل الجمعة 7 ديسمبر.



وكان المتوفى راجيشوار كيشوريلال أوداني، وهو من سكان غاتكوبار ، قد فُقد في الأيام العشرة الماضية ، مما أدى إلى قيام أفراد أسرته بتقديم شكوى للأشخاص المفقودين إلى مركز شرطة بانتناغار في وقت سابق من هذا الأسبوع.

ووفقاً لتقارير مختلفة ، فإن مسؤولي الشرطة الذين قاموا بالتحقيق في الأمر يوم السبت 8 ديسمبر، قاموا باستجواب الممثلة التلفزيونية الشهيرة ديفولينا بهاتاشارجي وصديقها السياسي ساشين باوار يوم السبت 8 ديسمبر، أمام جهات التحقيق في مركز شرطة Pant Nagar لتسجيل أقوالهم فيما يتعلق بوفاة رجل الأعمال.



كما أشارت تقارير سابقة إلى علاقة المتوفى بالعديد من الممثلات التلفزيونية والنساء اللائي عملن كراقصات في الحانات التي كان يرتادها. حسبما أفادت وكالة أنباء ANI.

وحسب تفاصيل آخر مكالمة أجراها، كانت تلك المكالمة مع الممثلة، ومن ثم، اعتقلت شرطة مومباي ديفولينا واستجوبتها بشأن القضية. وفقا لما كشفته تحقيقات الشرطة، ولا يزال التحقيق مستمرًا.



وفي سياق مختلف، ظهرت بهاتاشارجى لأول مرة في برنامج تليفزيون الواقع “Dance India Dance”، واستطاعت النجمة البالغة من العمر 27 عامًا أن تشارك بعدد من الأعمال الفنية كانت خطواتها الأولى والثابتة بالشاشة الصغيرة، وكانت أولى أدوارها في مسلسل قصة عشق “Saath Nibhana Saathiya”.














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القبض على الممثلة الهندية ديفولينا بهاتاشارجي بتهمة قتل رجل أعمال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات تشات ومواضيع عامه - Chat Forums and general topics :: مواضيع الاعضاء-
انتقل الى: