منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  السيرة الذاتية لسهير رمزي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bent el noor
مشرفة
مشرفة
bent el noor

عدد المساهمات : 2641
نقاط : 8333
السٌّمعَة : 63
تاريخ التسجيل : 11/06/2012

مُساهمةموضوع: السيرة الذاتية لسهير رمزي   الثلاثاء نوفمبر 27, 2018 1:17 pm



فنانة مصرية، اسمها بالكامل “سهير محمد عبد السلام نوح”، ولدت يوم 3 مارس عام 1946م في محافظة بورسعيد، وهي ابنه الفنانة الراحلة “درية أحمد”.

تتميز “سهير رمزي” على المستوي الشخصي بكثرة زيجاتها لزواجها أكثر من تسع مرات، ومن أشهر زيجتها الفنان “إبراهيم خان” والأمير السعودي “خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود” الذي اشتهر بزيجاته المتعددة من الفنانات.



كما تزوجت من الحاج “سيد متولي” رئيس نادي المصري البورسعيدي، ومن رجل الأعمال الخليجي “محمد الملا”، والملحن “حلمي بكر”، والفنان “محمود قابيل” ورجل الأعمال السوري “زكريا بكار” والفنان “فاروق الفيشاوي”، هي حالياً متزوجة من رجل الأعمال “علاء الشربينى”.

ظهرت الفنانة المصرية لأول مرة علي شاشة السينما وهي طفله لا تزال في العاشرة من عمرها، وذلك من خلال فيلم “صحيفة سوابق” عام 1956م، ثم شاركت بعد أربع سنوات في فيلم “البنات والصيف”، وحينما كبرت عملت كمضيفه جوية ثم عارضه أزياء، إلا أنها عادت مره أخرى إلى التمثيل من خلال فيلمي “الناس اللي جوه” و”ميرامار” عام 1969م.

توالت “سهير رمزي” بعد ذلك في تقديم مجموعة من الأعمال السينمائية، واشتهرت بأدوار الإغراء الجريئة حيث أصبحت قائماً مشتركاً في معظم أفلام السبعينات والثمانينات، ومن أبرز أعمالها السينمائية: “دموع صاحبة الجلالة” – “الدرب الأحمر” – “حتى لا يطير الدخان” – “عضة كلب” – “البنات عايزة أيه” – “رجل فقد عقله” – “مع حبي وأشواقي” – “وبالوالدين إحسانا” – “أنسات وسيدات” – “ثم تشرق الشمس”، بالإضافة إلي مسلسل “زينب والعرش”.

في عام 1993م أعلنت “سهير رمزي” ارتداء الحجاب واعتزال التمثيل، ولكنها عادت عام 2006م إلي الساحة الفنية مرة أخري للتمثيل بالحجاب من خلال المسلسل التلفزيوني “حبيب الروح”.
































































































































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السيرة الذاتية لسهير رمزي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات تشات ومواضيع عامه - Chat Forums and general topics :: مواضيع الاعضاء-
انتقل الى: