منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النجمات يُودعن «الجونة» بـ«فوتوسيشن» على البحر (صور)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bent el noor
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 2588
نقاط : 8087
السٌّمعَة : 63
تاريخ التسجيل : 11/06/2012

مُساهمةموضوع: النجمات يُودعن «الجونة» بـ«فوتوسيشن» على البحر (صور)   الأحد سبتمبر 30, 2018 1:28 pm



بينما شهد تجمع أكبر كوكبة من نجوم السينما والدراما المصريين والعرب، ودع عدد من المشاهير ممن شاركوا فى مهرجان «الجونة» السينمائى الدولى، فعاليات الدورة الثانية التى اختتمت، أمس الأول، بجلسات تصوير على البحر أو حمام السباحة، أو حفلات خاصة بمشاركة أصدقائهم وزملائهم للاحتفال بزواجهم، فالفنان أحمد الفيشاوى الذى أعلن عن زواجه خلال حضوره العرض الأول لفيلمه «عيار نارى» على هامش المهرجان قبل أيام، احتفل الخميس الماضى بزواجه من ندى الكامل بحفل على البحر بحضور محدود من المقربين منه، ليشعل الأجواء مرة أخرى بعد ظهوره خلال المهرجان وتقبيله لزوجته على السجادة الحمراء.
وظهرت هند صبرى، التى جذبت الأنظار بإطلالتها المختلفة فى الحفل، وصممها الستايلست سعيد رمزى إلى جانب ثوب من دار أزياء لا بورجوازيه - فى «فوتوسيشن» على البحر فى ختام فعاليات المهرجان، بعد أن غابت عن حفل افتتاحه، وعبرت «هند» عن سعادتها بالمهرجان واستمرار نجاحه، مؤكدة فى تصريحات لها أن أى مهرجان فى العالم يهتم بالطبع بالسجادة الحمراء، وما يرتديه نجومه، لكنهم يهتمون أكثر بالأفلام والبرامج التى توجد به، وهو ما يجب أن يجذب الانتباه أكثر لأنه الأهم لصناعة السينما.

شهيرة فهمي
وظهرت الممثلة شهيرة فهمى التى شاركت فى فيلم «يوم الدين» - الفائز بالجائزة الكبرى فى المهرجان - فى فوتوسيشن اليوم الأخير للمهرجان.
كما ظهرت الممثلة بسنت شوقى بفستان بنى على حمام السباحة فى فندق إقامتها بالجونة، وبنيولوك يحمل ضفائر بنية متعددة على الطريقة الأفريقية، ورغم انشغالها خلال الفعاليات باعتبارها رئيس العمليات والمؤسس المشارك للمهرجان فإن الفنانة بشرى أطلقت فوتوسيشن بدت خلاله أكثر تحررا فى الطرقات المحيطة بمقر إقامة الفعاليات، وارتدت خلاله الملابس الكاجوال والعملية ووقفت أمام الكاميرات لتقفز فى الهواء، بعيدا عن الفساتين الجذابة التى ارتدتها فى حفلات المهرجان ولسان حالها «خلصنا».

بسنت شوقي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النجمات يُودعن «الجونة» بـ«فوتوسيشن» على البحر (صور)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات تشات ومواضيع عامه - Chat Forums and general topics :: مواضيع الاعضاء-
انتقل الى: