منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عقبات تهدد تألق محمد صلاح مع ليفربول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bent el noor
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 2588
نقاط : 8087
السٌّمعَة : 63
تاريخ التسجيل : 11/06/2012

مُساهمةموضوع: عقبات تهدد تألق محمد صلاح مع ليفربول   الخميس سبتمبر 20, 2018 8:15 pm



يمر محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي هذه الأيام بحالة من الحزن وعدم الاتزان الكروي مع الريدز والتي وضحت بشكل كبير في مباراة الأمس أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
ويستعرض "الفجر الرياضي" أبرز 4 عقبات تعكر صفو تألق محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم بعد تحقيق العديد من النجاحات الموسم الماضي، أهمها الفوز بلقب هداف البريميرليج وأفضل لاعب في إفريقيا وغيرها من الألقاب.




أزماته مع الجبلاية
أول الأزمات التي تواجه محمد صلاح هذا الموسم وتغضبه بشكل واضح للغاية هي أزمة نجم ليفربول مع اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبوريدة بسبب الخلاف على حقوق الرعاية منذ أزمة وضع صورته على الطائرة ثم مهزلة مونديال روسيا وما تبعها من قائمة طلبات أرسل بها إلى اتحاد الكرة من أجل تنفيذها قبل مباراة النيجر الأخيرة بالتصفيات المؤهلة إلى إمم إفريقيا بالكاميرون.

ويعاني نجم الريدز هذا الموسم داخل المستطيل الأخضر بشكل كبير وهو أمر قد يكون نفسي بحت وليس فنياً على عكس انطلاقته القوية الموسم الماضي مع فريقه اللندني وتصدره جدول ترتيب المسابقة برصيد 40 هدفاً والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.


غضب وكيله
تأثر محمد صلاح بمعاملة اتحاد الكرة لوكيله رامي عباس منذ أزمة وضع صورته على الطائرة وتغريمه من قبل شركة المحمول الراعية لنجم ليفربول.

ويتعامل مسؤولو الجبلاية مع رامي عباس بطريقة مسئية تغضب محمد صلاح والوكيل نفسه بالشكل الذي يمثل نقطة إزعاج دائم للاعب خاصة مع كل خطاب جديد يتم ارساله إلى اتحاد الكرة لتوضيح بعض المواقف منعاً لوقوعه في أزمات مع الرعاة.

ويعلم صلاح جيداً دور رامي عباس في مسيرته الكروية بعيداً عن المستطيل الأخضر والدور الذي لعبه في انتقاله من بازل السويسري إلى تشيلسي ثم روما ثم الانتقال إلى ليفربول تحت قيادة المخضرم يورجن كلول لذلك يسعى لوضع حد فاصل لهذه المعاملة المسئية في ظل الحرب الباردة بين الطرفين.



لعنة راموس
مازال محمد صلاح يعاني من لعنة الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا على يد راموس لاعب فريق ريال مدريد الإسباني وحرمته من استكمال المباراة أمام الملكي في النهائي الحلم الذي خسره الريدز.

ووضح تأثر صلاح بالإصابة حتى الأن في مباراة الأمس أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا عند استبداله لـ"تي شيرت" في الكرات الركنية على مرمى بطل فرنسا.

وبلاشك أن أثر الإصابة أيضاً من الأسباب التي تعيق تألق صلاح مع الريدز وتأخر انطلاقته القوية التي شهدها الموسم الماضي.



حرب الغيرة
من الأزمات التي ظهرت على السطح مؤخراً وتمثل مشكلة لو بسيطة لمحمد صلاح هي "حرب الغيرة" بينه والسنغالي ساديو ماني زميله في ليفربول والتي وضحت مع انطلاق الموسم الحالي باليريميرليج.

وظهرت الغيرة تجاه صلاح من جانب السنغالي ساديو ماني في الأيام الماضية خاصة مع تصريحه المثير للجدل بإنه الأسرع داخل أرض الملعب عن زميله صلاح بالإضافة إلى الكرة التي شهدت جدلاً واسعاً في مباراة توتنهام الأخيرة بالدوري الإنجليزي وعدم تمرير الكرة لصلاح من أجل إحراز هدف.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عقبات تهدد تألق محمد صلاح مع ليفربول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات تشات ومواضيع عامه - Chat Forums and general topics :: مواضيع الاعضاء-
انتقل الى: