منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  الأمومة يعنى حضن.. سيدة تنفق 60 ألف جنيه إسترلينى وتصبح أما لـ40 دمية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مارينا قمر المنتدى
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar




عدد المساهمات : 15201
نقاط : 27596
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 24

مُساهمةموضوع: الأمومة يعنى حضن.. سيدة تنفق 60 ألف جنيه إسترلينى وتصبح أما لـ40 دمية    الإثنين أغسطس 27, 2018 5:22 pm





أخبرها الأطباء أنها لن تنجب أبدًا لأنها عقيمة، الأمر الذى دفعها لإنفاق 60 ألف جنيه إسترلينى لشراء دمى تبدو كالأطفال فى كل شيء لتعوضها عن إحساس الأمومة الذى تفتقده.



أطفال فيكتوريا


ووفقًا لموقع "dailymail" بدأت فيكتوريا أندروز التى لم يتعدى عمرها الـ26 عامًا فى جمع الدمى المعروفة باسم "reborns"، عندما كانت مراهقة تبلغ من العمر 16 عامًا، وتم تشخيص إصابتها بمتلازمة المبيض المتعدد الأكياس (PCOS) أو تكيس المبايض كما يعرف، الأمر الذى جعلها تعتقد أنها لن تنجب أبدًا ولن يكون لها أطفال.




صُدمت الأم العازبة التى تعيش مع والديها عند اكتشاف حملها فى العام الماضى، وأنجبت طفلا أطلقت عليه اسم "توبياس"، وقالت مازحة إن ابنها لديه بالفعل 40 إخوة وأخوات - وأنها أم لأربعين طفلًا قبل أن يولد طفلها الذى يبلغ من العمر ثلاثة أشهر.


أطفال فيكتوريا 


ومن بين هذه الألعاب دمية جعلت منها الأم توأم لطفلها لشدة الشبه بينهما، فهى تزن نفس الوزن الخاص بطفلها لحظة ولادته، كما أنها ألبستها نفس الملابس التى ارتداها فى المستشفى.


أطفال فيكتوريا 


"الشبه بين توبياس والدمية لا يصدق، للدرجة التى تجعلك تشعر وكأنهما توأم، لذا أطلقت عليهما نفس الاسم" هكذا تحدثت فيكتوريا عن طفلها والدمية التى تشبهه، وأضافت أنها فى وقت ما كان لديها أكثر من 100 شخصية من الدمى، وتكلفة كل واحدة منها 1500 جنيه إسترلينى، إلا أنها أُجبرت على بيع 40 من عرائسها قبل وصول توبى، حيث جمعت ما يقرب من 10000 جنيه إسترلينى لدفع ثمن الولادة وغيرها من الترتيبات.


أطفال فيكتوريا


بدأت القصة حين ذهبت للطبيب تعتقد أنها تعانى من قرحة المعدة، إلا أن اختبار الدم الذى أجرته أكد حملها فى 7 أسابيع على الأقل، الأمر الذى لم تصدقه بالطبع ودفعها لإعادة التحليل، لتتأكد نفس النتيجة، ولم تطمئن حتى رأت جسده الصغير من خلال أشعة السونار، وعبرت عن ذلك قائلة إنها كانت مفاجأة كبيرة وسعيدة جدًا بالنسبة لها، وأنها لم تشتر دمى جديدة خلال مدة الحمل.


أطفال فيكتوريا 


وأضافت: "بعض السيدات فى مجتمع الدمى يأخذن الأمر على محمل الجد، فيطعمن الدمى ويحرصن على غسلها ووضعها فى ملابس النوم فى الليل، ولكننى فى الغالب كنت أبقيها على الرف، واحتضنها فى اللحظات التى أشعر فيها بالغبطة من عدم كونى أما مثل غيرى من السيدات، وكانت الدمى بمثابة مهدئ حقيقى، لكننى لست بحاجة لذلك الآن".


أطفال فيكتوريا


وعن حبها للدمى بعد أن أنجبت طفلها قالت إنها ما زالت تحبهم ولكن ليس بنفس الطريقة التى تحب بها توبى، وإنها تحلم بإنجاب المزيد من الأطفال الذين قدم يصل عددهم إلى 4 على سبيل المثال.


أطفال فيكتوريا


أطفال فيكتوريا


أطفال فيكتوريا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأمومة يعنى حضن.. سيدة تنفق 60 ألف جنيه إسترلينى وتصبح أما لـ40 دمية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات تشات ومواضيع عامه - Chat Forums and general topics :: مواضيع الاعضاء-
انتقل الى: