منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المليونير المثير للجدل أحمد حجازي» يسب مصر والمصريين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مارينا قمر المنتدى
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar




عدد المساهمات : 15214
نقاط : 27655
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 25

مُساهمةموضوع: المليونير المثير للجدل أحمد حجازي» يسب مصر والمصريين   الأربعاء أغسطس 08, 2018 10:12 am

أول صور لصاحب فكرة "حفل الشواذ" تشعل السوشيال ميديا: "ولد ولا بنت" ، جاء في تفاصيل الخبر : تداول عدد من النشطاء على مختلف مواقع السوشيال الميديا "فيس بوك وانستجرام وتويتر" صور لصاجب فكرة "مشروع ليلى" الذي أقيم بالتجمع الخامس وروج لفكرة الشذوذ الجنسي، وأثار جدلا واسعا في المجتمع.



وصاحب الصور يدعى أحمد حجازي ويعمل مهندس، وقد أثارت هيئته التي ظهر بها استهجان جميع النشطاء بسبب قرب الشبه إلى النساء، وتساءل العديد من النشطاء مستنكرين "هل الصور دي صور ولد أم بنت؟".ونقلاً عن صيدا أونلاين اللبنانية أحمد حجازي شاب مليونير يعرف عن نفسه بـ "ملك جمال الكون المهندس أحمد حجازي" بحسب حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام".



عادت صوره وانتشرت مؤخرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي ونالت اهتمام رواده بسبب أسلوب حياته المترف وأزيائه وتصرفاته.من ناحيته يشدد حجازي على التباهي بأسلوب حياته فيرفق صوره بتعليقات تظهر أسعار المجوهرات والملابس التي يرتديها.تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صوره وعلقوا عليها بطريقة طريفة وعفوية، فمنهم من طالب بالحصول على بشرته وأملاكه ومنهم من انتقده وكتب كلاما سلبيا عنه،




 وتم طرح العديد من الأسئلة حول حياة الشاب الغامضة.وفي هذا السياق نشرت "اليوم السابع" المصرية هذا الخبر بعنوان:رواد فيس بوك يتداولون صور شاب مثير للجدل.. ويزعمون: من حضور حفل مشروع ليلىتداول رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مجموعة صور لشاب مثير للجدل بشكل كبير، ويدعى "أحمد ح".وزعم عدد من رواد الموقع، أن الشاب كان من حضور حفل "مشروع ليلى" الذي أقيم بالتجمع الخامس وأثار الجدل بشكل كبير للترويج الشذوذ الجنسى.




و أثارت صور الشاب الغريبة وشكله الذى ظهر به، استهجان عدد كبير من رواد الموقع بسبب تشبهه بالنساء، متسائلين "هل الصور دى صور ولد أم بنت؟".حجازي يرد بسب مصر ونشر المليونير المثير للجدل مقطع سب فيه مصر والمصريين ، واتهم الشعب المصري بتناول لحم الحمير ، وأن المصريين لا يجدون قوت يومهم بينما هو يتناول الشمبانيا في أوربا.




مما أثار غضب رواد الفيس بوك شاهد الفيديو الذي أشعل غضب المصريين وجاءت التعليقات معبرة عن حالة من السخط والغضب بسبب ما وجهه حجازي لمصر والمصريين في المقطع .وعلى صفحته أيضاً قام بتركيب مقطع فيديو آخر أثار غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي . في النهاية هل سيتم التعامل مع هذا الشخص كما تم التعامل مع منى المذبوح ويتم إحالته للقضاء المصري والحكم عليه حتى لو غيابياً ، ليكون عبرة لكل من تسول له نفسه إهانة مصر وشعبها ؟
























































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المليونير المثير للجدل أحمد حجازي» يسب مصر والمصريين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات تشات ومواضيع عامه - Chat Forums and general topics :: مواضيع الاعضاء-
انتقل الى: