منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إليسا تكشف إصابتها بالسرطان فى كليبها الجديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مارينا قمر المنتدى
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar




عدد المساهمات : 15140
نقاط : 27326
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 24

مُساهمةموضوع: إليسا تكشف إصابتها بالسرطان فى كليبها الجديد   الثلاثاء أغسطس 07, 2018 6:50 pm



أنيقة، نشيطة، تشع جمالا وحيوية، هكذا كانت تظهر الفنانة إليسا سواء على المسرح أو فى كليبات أغانيها، لتنقل لجمهورها كتلة من المشاعر الراقية والأحاسيس من خلال كلمات أغانيها التى دائما ما تلاقى إعجاب جماهيرها، ولكنها كانت تخفى وراء كل هذه المظاهر معاناتها وصراعها مع مرض السرطان.




صدمت الفنانة إليسا جمهورها بعد إعلانها عن إصابتها بمرض سرطان الثدى، وصراعها معه خلال الفترة الماضية، من خلال كليبها الجديد "إلى كل اللى بيحبونى"، والذى رصدت خلاله رحلتها مع المرض وتعافيها منه، ومساندة أهلها وأصدقائها لها أثناء فترة مرضها.



أكدت إليسا أن تعافيها من المرض كان بمساندة العديد من أصدقائها قائلة :"أنتم السبب وراء قوتي وصحتي، وهذه القصة هي لأقول لكم "شكرا" لكل من يحبني".

الكليب الجديد للفنانة إليسا وإعلانها خبر مرضها، حاز على تعاطف الكثيرين من متابعيها وزملائها الذين حرصوا على مساندتها، ومنهم الفنانة سيرين عبد النور والتى وجهت كلمات لمساندة إليسا عبر "تويتر" قائلة :"الحمدلله على سلامتك  بحبك قد النيا كلها، عفكرة بكيت لشبعت من الحزن ومن الفرح سوى، كتر خير الله".



كما حرصت الفنانة مايا دياب على مؤازرة إليسا قائلة :"وعيت الْيَوْمَ على كليب إليسا الجديد اللي بيحكي عن خوضها معركة سرطان الثدي، فيلم مؤثر جداً من امرأة حقيقية غير متزلّفة،عانت ولكن بقيت إليسا القوية، والمرأة الي عملت حالها بحالها وتعبت وحلمت ونجحت أكيد هالمثال ما رح إلاّ يصمد ويحارب ويخبّر قصته بذكاء وصدق لا للاستعطاف ولكن لنقل الواقع متل ما هو مع مشاعرها الصادقة والحب اللي كان محاوطها من كل رفقاتها والمحبين".


 

وتابعت مايا دياب :" تحية قوة إلك ولكل الناس اللي بيحبوكي ولمخرج الكليب إنجى جمال، كتلة المشاعر الحاضرة لنقل التأثر والحب والصورة الحلوة، تجربة صعبة بتمنى ما تنعاد وتبقي لكل اللي بيحبوكي".

استطاعت النجمة اللبنانية إليسا خطف أذن المستمعين لها بمجرد طرح ألبومها الجديد "الى كل اللى بيبحونى" يوم الأربعاء الماضى، وظهر ذلك من أرقام استماع أغنيات الألبوم على موقع يوتيوب، حيث وصلت إلى 30 مليون استماع مقسمه على 16 أغنية، بعد 5 أيام فقط من طرحه بالأسواق.











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إليسا تكشف إصابتها بالسرطان فى كليبها الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات تشات ومواضيع عامه - Chat Forums and general topics :: مواضيع الاعضاء-
انتقل الى: