منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  انجلينا جولي Angelina Jolie

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bent el noor
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 2615
نقاط : 8217
السٌّمعَة : 63
تاريخ التسجيل : 11/06/2012

مُساهمةموضوع: انجلينا جولي Angelina Jolie   الثلاثاء يوليو 24, 2018 4:47 pm





نشأتها وحياتها الأسرية

أنجلينا جولي واحدة من أبرز النجمات العالميات في سماء هوليوود. واستطاعت أن تحصل على العديد من الجوائز العالمية عن مجمل أعمالها الفنية. واشتهرت أنجلينا جولي أيضا بأعمالها الخيرية التي تعبر عن شخصيتها الإنسانية. هذا إلى جانب تمتعها بجمال جذاب وانوثة طاغية جعلتها محط اهتمام جميع الفتيات اللواتي يحلمن أن يصبحن مثل نجمتهن العالمية أنجلينا جولي.




 

أنجلينا جولي ممثلة أمريكية عالمية، ولدت في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية. أنجلينا جولي تنتمي لأسرة فنية عريقة، فوالدها هو الممثل الحائز على جائزة الأوسكار العالمية"جون فويت" وهو من أصول سلوفاكية وألمانية. بينما والدتها من أصول فرنسية وهي الممثلة وعارضة الأزياء "مارشلين برتراند". ولديها شقيق واحد وهو الممثل الأمريكي جيمس هافن. وعمها هو الممثل العالمي شيب تايلور




 

 أنجلينا جولي تعشق تربية الثعابين والسحالي لذلك كانت تعتني بثعبانها المفضل وأطلقت عليه اسم هاري دين ستانتن وكذلك كان لديها سحلية مفضلة واسمها فلادمير. عاشت أنجلينا جولي طفولة صعبة منذ أن انفصل والديها وهي لديها عام واحد. لذلك انتقلت للعيش مع والدتها الممثلة وكانت تسافر معها من ولاية لأخرى حسب عملها.



 ولذلك فإنها ورثت حبها للفن والتمثيل من والدتها والتحقت بمعهد ستراسبرج المسرحي لكي تدرس أصول الفن والتمثيل. ثم بعدها التحقت بالمدرسة الثانوية بيفرلي هيل ولكنها لم تكن تشعر بالراحة في هذه المدرسة حتى أن طردت منها وهي في سن ال14 عاما. وقررت بعدها أن تتعلم رقص الشيليم.




 

بداية مسيرتها الفنية

وبدأت النجمة العالمية أنجلينا جولي مسيرتها الفنية وهي في عمر ال11 عام عندما شاركت والدها الممثل جون فويت باول فيلم لها بعنوان "الاستعداد للخروج"وذلك بعد أن توطدت العلاقة بينها وبينه منذ انفصاله عن والدها.


 وبعد الفيلم استمرت علاقتها مع والدها بشكل جيد لفترة حتى أن حدثت بينهما خلافات عديدة قررت من وقتها أن تبتعد عنه وتحذف اسم والدها من اسمها. وبالفعل حصلت أنجلينا قرار رسمي من المحكمة بحذف اسم والدها ليصبح اسمها انجلينا جولي فقط بتاريخ سبتمبر 2002.




 

وبعد هذا القرار اتهمها والدها بأنها تعاني من مشاكل نفسية وعصبية، ولكن قامت والدتها بعمل الفحوصات الصحية والنفسية اللازمة على ابنتها وتأكدت أنها تتمتع بصحة جيدة ولا تعاني من اي مشاكل نفسية. وبعدها استكملت أنجلينا جولي مسيرتها الفنية من خلال تقديم أولى أدوارها الفنية دون مساعدة والدها وهو فيلم "سايبورغ2" وحققت بعده نجاحا كبيرا مكنها من الوصول إلى العالمية.




 

توالت أعمال نجمة السينما في هوليوود أنجلينا جولي العديد من الأعمال السينمائية وكان من أبرزها فيلم "بدون أدلة، و الهاكرز، و الحب هو كل شيء، وفيلم روميو وجولييت". هذا بالإضافة إلى مشاركتها بفيلم Mojave Moon، وفيلم Playing God، وفيلم Mr and Mrs Smith، وفيلم مهد الحياة، وفيلم جامع العظام مع دنزل واشنطن، وفيلم اللعب عن ظهر قلب، وفيلم العصابات مطبخ الجحيم، وغيرها الكثير.




 

حياتها العاطفية والزوجية

أما عن حياة أنجلينا جولي العاطفية فإنها تزوجت ثلاث مرات. الزيجة الأولى كانت من الممثل "جوني لي ميلر" واستمر زواجهما لمدة ثلاث سنوات ثم انفصلا. أما الزيجة الثانية فكانت من الفنان "بيلي بوب ثورنتو" عندما اجتمعا سويا للمشاركة بفيلم  "بوشينج تين" ودارت بينهما قصة حب عاطفية كبيرة ولكنها لم تستمر وقررا الثنائي الانفصال.




 

 أما الزيجة الثالثة والأخيرة فكانت من النجم الأشقر العالمي براد بيت حيث بدأت علاقتهما في عام 2005 وذلك بعد أن تعرفا على بعضهما من خلال تقديمهما الفيلم العالمي Mr and Mrs Smith، ولهذا السبب انفصل براد بيت عن زوجته جينيفر أنيستون وارتبط بأنجلينا وأصبحت قصة حبهما من أشهر القصص العاطفية في العالم ومازالت تحظى اهتمام كبير من قبل الجميع من كافة أنحاء العالم.




 

فبعد مرور تسع سنوات على علاقتهما وانجابهما لثلاثة أطفال هم ابنها الأول شايلوه نووفل، وطفليها التوأم فيفيان ماركلاين و نوكس ليون. تزوجا الثنائي في عام 2014. وبعد الزواج قاما الزوجين أنجلينا جولي وبراد بيت بانجاب ثلاث أطفال آخرين ولكنةبالتبين وهم مادوكس جولي بيت من كمبوديا، وزهرا جولي بيت من إثيوبيا، وباكس جولي بيت من فيتنام.




 

وبعد أن استمر زواجهما لمدة عامين حدثت خلافات عديدة بين أنجلينا وبراد بيت حتى أن وصلت إلى الطلاق. وبالفعل قامت أنجلينا برفع قضية طلاق ضد براد بيت واتهمته بمعاملته السيئة لأولادها وبسبب إدمانه للمخدرات. وبعدها قامت انجلينا بتبني طفلها السابع وهو الطفل السوري موسى الذي رأته بتركيا أثناء زيارتها لمخيم اللاجئين السورين هناك.




 

وعن حالة أنجلينا جولي الصحية فإنها عانت كثيرا مع المرض اللعين السرطان. حيث خضعت أنجلينا جولي لعملية جراحية لاستئصال الثدي بعد أن أثبتت التحاليل عن إصابتها بسرطان الثدي الذي ورثته عن والدتها. وقامت بعدها بالخضوع لعملية زراعة ثديين أخرين. كما أنها خضعت مرة أخرى لاستئصال المبيض بعد أن تعرضت للإصابة بسرطان المبيض الخطير.
















































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انجلينا جولي Angelina Jolie
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» 35 رسالة قصيرة (SMS)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات تشات ومواضيع عامه - Chat Forums and general topics :: مواضيع الاعضاء-
انتقل الى: