منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  أخطرها القفز فوق الأطفال وأشهرها الطين والطماطم.. أغرب المهرجانات فى العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مارينا قمر المنتدى
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar




عدد المساهمات : 15148
نقاط : 27384
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 24

مُساهمةموضوع: أخطرها القفز فوق الأطفال وأشهرها الطين والطماطم.. أغرب المهرجانات فى العالم    الإثنين يونيو 04, 2018 5:26 pm



احتفالات ومهرجانات العلامة المميزة لها هى الغرابة أحيانا والطرافة أحيانا أخرى، بعضها لا يسبب الضرر للمشاركين فيها وأخرى لابد من أن تشعر بالتعب وتبذل الجهد لتصل إلى المتعة من المشاركة، ومنها مهرجان الطين والطماطم أو القفز على الأطفال.




 

القفز على الأطفال:
 



القفز فوق الأطفال



 

احتفلت قرية كاستريو دى مورسيا الإسبانية بمهرجان القفز فوق الأطفال الذين لم يتعدوا السنة الأولى من العمر ليتسابق الرجال بالقفز من فوقهم دون إصابتهم، والقصة وراء هذا الحدث تطهير الأطفال من الشرور، يرتدى شخص زيًا باللونين الأحمر، والأصفر يمثل الشيطان، ليقفز فوق المواليد الجدد وسط الشارع، وتحتفل هذه القرية بهذا المهرجان كتقليد سنوى منذ العام 1620.



 


 

ليلة الفجل:
 



مهرجان الفجل



 

أما المكسيك وبالتحديد فى مدينة "أواكساكا" فتحتفل  فى شهر ديسمبر بنحت شخصيات غريبة الأطوار من الفجل الأحمر الذى يتم زراعته خصيصا لهذه المناسبة بحجم ضخم جدا.



 

حرب البرتقال:
 



حرب البرتقال فى ايطاليا



 

ثمار البرتقال هى البطل فى المعركة حيث تبادل المشاركون فى كرنفال "إيفرية" الإيطالى، الضربات بثمرات البرتقال على سبيل الاحتفال بوسط شوارع البلاد ويستمر الاحتفال 3 أيام، حيث تتحول المدينة إلى ساحة معركة لـ 9 فرق قتالية، وذلك ضمن الاحتفال بيوم تقرير المصير.



 

 

 مهرجان الطين:
 



الطين



 

مهرجان "الطين"  ينطلق فى مايو من كل عام فى منطقة بروفانس الواقعه جنوب فرنسا، حيث يتسابق المشاركون فى الطين لأكثر من 13 كيلومتر.



 

الطماطم المجنونة:
 



 

الطماطم



 

مهرجان حرب الطماطم  الأشهر فى العالم خاصة إسبانيا، ، والمعروف باسم "لا توماتينا" حيث يشارك أكثر من 20 ألف شخص فى المهرجان، الذى يستخدم فيه نحو 160 طنا من الطماطم للتراشق بين المشاركين، ويعود مهرجان "حرب الطماطم"  إلى تراشق عفوى نشب بين قرويين فى 1945 لكنه اجتذب بعد ذلك اهتماما من أنحاء العالم،



 ويلاقى مهرجان الطماطم الإسبانى شهرة فى شتى أنحاء العالم، مما دفع عددا من المدن لإقامة مهرجان مماثل ومن بينها، مدن بالولايات المتحدة والصين وكولومبيا وأستراليا.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أخطرها القفز فوق الأطفال وأشهرها الطين والطماطم.. أغرب المهرجانات فى العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات تشات ومواضيع عامه - Chat Forums and general topics :: مواضيع الاعضاء-
انتقل الى: