منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  هكذا علق النجوم و المشاهير على أزمة شيرين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nour lmghribia
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف
avatar

عدد المساهمات : 1202
نقاط : 3960
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/07/2013
العمر : 20
الدولة : الجزائر

مُساهمةموضوع: هكذا علق النجوم و المشاهير على أزمة شيرين   الإثنين نوفمبر 20, 2017 9:13 am

بعد الأزمة التي مرت بها المطربة والفنانة الكبيرة شرين عبد الوهاب مع جمهورها بسبب كلماتها التي تنطقها بعفوية في حفلاتها و آخرها  مقطع الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل  الاجتماعى الذي سبب لها أزمة كبيرة، فحرص عدد كبير جدًا من النجوم والفنانين التعليق على سخرية شيرين من مياه نهر النيل بمصر.


 

انقسمت التعليقات بين الذي هاجمها بشدة وانتقدها ببعض الكلمات القاسية واعتبرها إهانة لمصر وإساءة كبيرة لوطنها ونيلها العظيم، والبعض الآخر تضامن مع شيرين وساندها وأكد أنها لم تقصد إهانة مصر إطلاقا وانما هي ذلة لسان.


 

من أبرز الفنانين الذين عارضوا الفنانة شيرين وشنوا الهجوم عليها بحدة شديدة الفنان محمود العسيلي الذي غرد عبر حسابه بتويتر قائلا: "زي ما قولنا قبل كده.. الموهبة عمرها ما تبقى كفاية.. الجهل بيولد الغباء والغباء بيبين الجهل ويروحوا هما الاتنين طافحين في وشك زي المجاري وتسمع أعجب كلام وتشوف أغرب حاجات في حياتك". اختتم تغريدته بهاشتاغ "طب جربت تغنيلها؟".


 

بينما الإعلامي الشهير عمرو أديب فوجه انتقادًا لشيرين من خلال برنامجه "كل يوم" وقال: "شيرين محتاجة تتعلم أنا مقدم على كورس علشان أتعلم، مش عيب يا شيرين يا حبيبتي إنك تجيبي حد يقولك تقولي إيه وماتقوليش إيه، قربي من الناس اللي تعلمك، شوفي عبد الحليم كان بيقعد مع مين، ونجاة كانت بتقعد مع مين، اتعلمي يا بنتي، مش هينفع نغلط عمرنا كله".


 

بينما ملحن أغنية "مشربتش من نيلها" الذي لحنها لشيرين وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا حتى وقتنا هذا الملحن الكبير "عمرو مصطفى" فكان له رأي آخر وطالب بسحب الأغنية من شيرين ومنحها لمطربة مصرية أخرى تستحق أن تغنيها و توفي لبلدها".


 

ولم يقتصر الأمر هنا بل طالب الشيخ والداعية الإسلامي مظهر شاهين بسحب الجنسية المصرية من النجمة شيرين عبد الوهاب وذلك بعد أن تحدث خلال مداخلة هاتفية  قام باجرائها مع الإعلامية بسمة وهبة من خلال برنامجها "هنا القاهرة" وكان حديثه صادم للغاية حيث قال: " شيرين طالعة تقتل مصر فى وقت الحرب، الدنيا كلها شاربة من مياه النيل"، وتابع: "لو شيرين غلطت فى أمى هقولها الله يسامحك، إنما تغلط فى مصر ليه، أنا بطالب بسحب الجنسية المصرية منها".


بسبب كلمة "البلهارسيا" التي نطقتها شيرين على مسرح الشارقة في الامارات في شهر يناير الماضي وضعت شيرين في أزمة كبيرة جدا مع الجمهور ومع الفنانين وليس هذا فقط بل وصل الأمر إلى إحالتها للتحقيق من قبل نقابة الموسيقيين الذي يرأسها المطرب الكبير  هاني شاكر. تم تحديد موعد للتحقيق مع شيرين يوم 23 من شهر ديسمبر المقبل وخلال هذه الفترة أصدرت النقابة امر بتوقف شيرين عن الغناء وإلغاء حفلاتها الغنائية المتعاقدة عليها داخل مصر.


 

عقب اعتذار النجمة شيرين، هناك عدد من النجوم الذين تعاطفوا معها ودافعوا عنها، من أبرزهم المطربة المصرية أنغام التي غردت عبر حسابها بتويتر وقالت: "شيرين عبد الوهاب بنت مصر إعتذرت وخلاص كفاية كده".


 

كذلك الفنانة الكبيرة الهام شاهين التي علقت عبر حسابها الخاص بالإنستجرام حيث قالت: "شيرين قدمت للجمهور فن جميل أسعدهم، والاعتراف بالخطأ غير المقصود والاعتذار عنه شيء محترم جدا".

أضافت: "يا ريت كل الناس تتعلم ثقافة الاعتذار لما تخطئ، ويا ريت اللي عايز ينتقد أي خطأ ينتقده بأسلوب مهذب ومحترم وليس بالتجريح والإهانة، الرسول الكريم قال إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق.. كل البشر خطائين ومن كان منكم بلا خطيئة فليرجمها بحجر".


 

من الفنانات أيضا اللواتي قبلن اعتذار شيرين هي النجمة غادة عبد الرازق وعبرت عن ذلك من خلال كلماتها التي تقول: "فنانة جميلة ومحترمة وكلنا متأكدين إنك بتحبي مصر زي النفس اللي بيطلع من قلبك.. أقسم بالله مصدقينك جدا وربنا يبعد عنك كل شر".


 

بعد أن تابعت شيرين وشاهدت هذه التعليقات الخاصة من قبل زملائها في الوسط الفني قررت أن تقوم بالرد عليهم من خلال منشور قامت بكتابته ونشرته عبر حسابها الرسمي بموقع الفيس بوك وقالت: "شكرًا من قلبى للشعب المصرى ولجمهورى ولكل إخواتى الفنانين والإعلاميين المحترمين اللى وقفوا جنبى وساندونى في موقف زى ده وربنا ما يوقع حد في موقف زيه".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هكذا علق النجوم و المشاهير على أزمة شيرين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات تشات ومواضيع عامه - Chat Forums and general topics :: مواضيع الاعضاء-
انتقل الى: