منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منتجع Bulgari الفخم في بالي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صباح محمد احمد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 969
نقاط : 3423
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 07/07/2013

مُساهمةموضوع: منتجع Bulgari الفخم في بالي    الإثنين يناير 18, 2016 5:22 pm




في العام 2004 وبالتزامن مع افتتاح فندق Bulgari بولغاري في ميلان، أطلقت مجموعة بولغاري للفنادق والمنتجعات صرحاً آخر للفخامة، لكن هذه المرّة في بالي. على ارتفاع 150 متراً عن المحيط الهندي، يشمخ مجمّع بالي للفنادق الفخمة في أرقى مواقع العالم وأروعها.


 59 فيلا تنتشر على الطرف الجنوبي الغربي للجزيرة في أحضان طبيعة تتحدّث لغة استثنائية، لغة إستوائية تنبض بالحياة. يعكس المنتجع بهندسته المميزة وديكوره المذهل  جمالية الفنّ البالي التقليدي الذي يتغلغل فيه الأسلوب الإيطالي الفريد الذي لطالما تميّزت به دار بولغاري. ندعوك إلى جولة في أرجاء هذا المنتجع العابق بالجمال والرفاهية...



بمجرّد وصولك إلى المكان، يطالعك جمال ساحر يأخذك في رحلة إلى  عالم آخر. مدخل الفندق لا يشبه آخر، أما قاعة الاستقبال فتزيّنها مجموعة ملفتة من التحف البالية القديمة والأعمال الفنيّة الإستوائيّة (أكثر من 90 قطعة). بني الفندق بمعظمه من أحجار بركانية قطعت وقلّمت يدوياً، أما الداخل فازدان بأحجار وأخشاب استوائية ثمينة: حمم طبيعية وأحجار باليمانان الرملية Pierre de Paliman في الحديقة وعلى الجدران الداخلية، خشب بانجكيراي Bois de Bangkirai، بالإضافة إلى حجر سوباكومي Pierre de Subakumi الذي زين بلونه الأخضر المميز أرضية الحمامات الخارجية والمغاطس والمسابح.



في منتجع بولغاري في بالي، لا نتحدّث عن غرف بل عن فيلات تتناثر على واحات خضراء. تمتاز كلّ فيلا بجدران مصنوعة من أحجار بركانية طبيعية وبأسقف من قش Alang-Alang ، أما المدخل الذي صمم على شكل المداخل البالية التقليدية فتزينه مصابيح برونزية. تضمّ كلّ فيلا حديقة خاصة تحيط بها، حوض سباحة، جلسة خارجية بالإضافة إلى مساحة 300 متر مربّع تطل على المحيط الهندي.





باستثناء الفيلات الثلاث التي تضمّ غرفتين وفيلا بولغاري، تتميّز الفيلات الـ55 الأخرى بغرفتين كبيرتين من الحجم ذاته: غرفة النوم والحمام. يعكس  ديكور هاتين الغرفتين وهندستهما أجواء من الرقي والراحة، فالستائر تزين  شبابيك هاتين الغرفتين وأبوابهما، وقد صنعت هذه الأخيرة من خشب الماهوغوني والزجاج مع زخرفات ورسومات مستوحاة من عالم الغرب لكن بمواد محلية التصنيع.





تدثرت أرضية الحمام ببلاط "تيرازو"  Terrazzoمغطس وزاويتين للاستحمام، واحدة في الداخل وأخرى في الحديقة. يتضمّن هذا الجزء الذي يعرف بالـ "حمام" غرفة جلوس مع مكتب وكنبة تحيط بها ألواح من الزجاج تطل على حديقة مسيّجة بالجدران.


مزيد من الفخامة والتميز يختبرها الزوار مع مسبح خاص بالقرب من كلّ فيلا...





صمم هذا الصالون الخارجي للفيلا بين الحديقة الخاصة والمسبح، موجّها من حيث التصميم نحو الجنوب حيث المنظر الطبيعي الخلاب للمحيط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مارينا قمر المنتدى
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar




عدد المساهمات : 15116
نقاط : 27197
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: منتجع Bulgari الفخم في بالي    الثلاثاء يناير 19, 2016 2:16 pm

طرح في غايه آلروعه وآلجمال
سلمت آناملك على الانتقاء الاكثر من رائع
ولاحرمنا جديدك القادم والشيق
ونحن له بالإنتظار,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منتجع Bulgari الفخم في بالي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: المنتديلت الــعـــامــة - Almenendilt public :: السياحة والسفر-
انتقل الى: