منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  حيّة في فندق Platine

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صباح محمد احمد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 969
نقاط : 3423
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 07/07/2013

مُساهمةموضوع: حيّة في فندق Platine   الإثنين يناير 18, 2016 5:18 pm



يقع فندق Platine على مقربة من برج إيفل في باريس. تمّ تصميم هذا الفندق ذي الـ 3 نجوم خصيصاً لتكريم مارلين مونرو والسينما وحقبة الخمسينات. وقد ضع المهندس فانسان باستي مصمّم ديكور باقة من أشهر الفنادق من أمثال Petit Moulin وBurgundy وSeven Hôtel ، لمساته الاستثنائيّة على Hotel Platine، فنجح في أن يصنع منه عالماً مليئاً بالأضواء.





صُممت غرف الفندق الـ46 إنطلاقاً من 4 مواضيع مختلفة، تميّزت بامتزاج بين الأسود والذهبي، الأحمر والأبيض، والزهري الفاتح والأخضر الفستقي، والأسود والأصفر.





تمتاز الغرف المزدوجة في الفندق بصور لمارلين مونرو بالأسود والأبيض على الجدران الخلفيّة للأسرّة. وقد التقط الصور كلّ من المصوّرين العريقين "أندري دو دينيس" و"جورج باريس" اللذين اشتهرا بعملهما الطويل إلى جانب مونرو.


تتميّز بعض الغرف بأشرطة فوتوغرافيّة لصور الأيقونة السينمائيّة مارلين مونرو تؤرّخ لإبداعاتها، تمتّد من الجدران خلف الأسرّة وحتى الأسقف، فتضفي رونقاً مميزاً على المكان وتأخذ النزلاء إلى عالم الفنّ السابع الساحر.


سحر يمتد إلى غرف الاستحمام، التي تميّزت بديكور مبتكر يزدان بالألوان والأنوار التي أضفت طابعاً استثنائياً على الأجواء. أما منضحة الحمام فقد انسدلت من ضوء كبير تألّف من ألوان متنوّعة تتغيّر بين الحين والآخر فتكسو الحمام برداء من الألوان المضيئة. 




يتألف فندق بلاتين من جناحين بمنتهى الفخامة يضمّان غرفتين للاستحمام لعشّاق الراحة والاسترخاء. وقد أتى أحدهما باللونين الأحمر والأبيض أما الثاني فتميّز باللونين الأسود والذهبي. كما يتسنّى للنزلاء الاستفادة من خدمات المنتجع الصحي الخاص بالفندق فضلاً عن مركز التجميل Omnisens الذي يقدّم باقة من أفضل وسائل العناية بالبشرة والجسم.


من وحي أجواء السينما الأميركيّة القديمة، تستقبل الصالة المخصصة لتناول الفطور زبائنها على أرضيّة من نقوشات لعبة الشطرنج وتدعوهم إلى الجلوس على مقاعدها المستوحاة من كراسي التصوير وطاولاتها المربعّة والصغيرة، وجميعها بألوان الباستيل الجميلة.


ضمّ الطابق الأرضي في الفندق باراً تميّز بجدرانه المزيّنة بالسجاد وبأثاث يعكس أسلوب الخمسينات فضلاً عن طاولات صغيرة من تصميم RED Edition. أما جدران الممرات التي تقود النزلاء إلى الغرف، فأتت على شكل ملصقات أفلام من بطولة مارلين مونرو.  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مارينا قمر المنتدى
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar




عدد المساهمات : 15116
نقاط : 27197
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: حيّة في فندق Platine   الثلاثاء يناير 19, 2016 2:18 pm

طرح في غايه آلروعه وآلجمال
سلمت آناملك على الانتقاء الاكثر من رائع
ولاحرمنا جديدك القادم والشيق
ونحن له بالإنتظار,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حيّة في فندق Platine
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: المنتديلت الــعـــامــة - Almenendilt public :: السياحة والسفر-
انتقل الى: