منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فندق كمبنسكي نيل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صباح محمد احمد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 969
نقاط : 3418
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 07/07/2013

مُساهمةموضوع: فندق كمبنسكي نيل   الأحد يناير 17, 2016 11:25 am



يقع فندق كمبنسكي نيل Kempinski Nile في القاهرة على الضفة الشرقية لنهر النيل وتحديدًا في منطقة جاردن سيتي Garden City، على بعد خطوات قليلة من المتحف المصري ومناطق التسوق المشهورة. إطلالةٌ مميزة وفريدة على منظرٍ خلاب وهو نهر النيل الذي يزين هذا البلد العريق المتسم بمعالمه السياحية، أهراماته ومتاحفه.




يستقبل موظفو الفندق روّاد بضحكة نابعة من القلب. فيهتمون بهم، يأخذون الأمتعة ويضعونها في الغرف ثم يقوم شخصٌ بتعريفهم على أقسام الأوتيل وغرفه الفخمة.



دقةٌ في التفاصيل، نظافةٌ ملموسة، إستقبالٌ حار ورفاهية إلى أبعد الحدود: هذا ما ستجده في فندق كمبنسكي نيل. خليطٌ ما بين الذوق الأوروبي مطبوع بالأسلوب المصري الرفيع والساحر ليشكل هذا المزيج علامةً فارقة وخليطًا فريدًا من نوعه لا يمكن إيجاده في أوتيلات الشرق.



يحتوي هذا الفندق على قاعة إستقبال، غرف لغير المدخنين، مطاعم، بار، مكان مخصص لشرب السيجار، مكان مخصص للشوكولا، حمام سباحة إضافةّ الى العديد من المميزات التي تجعله الأكثر راحةً وجمالًا في مصر.


أما هذه الصورة الرائعة فتظهر المنظر الذي يطل عليه هذا الفندق من وراء شرف الغرف إضافةً الى حمام السباحة الذي يسمح للزوار بالإستمتاع بالشمس وجو الصيف النقي والحار. كما يمكن للعائلة تناول الغذاء بالقرب من حمام السباحة والإسترخاء في ظل جمال الفندق وهذا البلد المميز.



يصل الضيف الى الفندق متعبًا بعد سفرٍ طويل، فيتوجه الى هذا المطعم الفخم الموجود في كمبنسكي نيل Kempinski Nile ليستمتع بأشهى الأطباق الغنية الدولية.

من بين هذه المطاعم هناك شيك دينينغ Chic Dining في الطابق العاشر الذي يقدم كل يوم جمعة برانش من الساعة الواحدة حتى السادسة مساءً.



إضافةً الى هذه المميزات يمكن لرائد الفندق الإستمتاع بالبوفيه الذي يضم مجموعةً واسعة من الأطباق اللذيذة المعدة من قبل أمهر الطباخين. وبهدف قضاء وقتً ممتع خصص الفندق منطقةً للأولاد مع مأكولاتٍ يحبونها فتقضي الأم بذلك أجمل الأوقات مع زوجها والعائلة.







من المعروف أن الشوكولا هو ملاذ الكثيرين ونقطة ضعف الفتيات والرجال لهذا السبب خص الفندق محبي هذه الحلويات بهذا المطعم الذي حمل إسم شوكولا لاونج Chocolate Lounge. مزيجٌ من الفخامة والرقي إجتمعا في هذه القاعة التي يقدم فيها الشوكولا الإيطالي إضافةً الى أنواعٍ عديدة من الشاي المختار من بلدان العالم.


جلسةٌ رومنسية متوّجة بألذ أنواع الشوكولا الرائع الذي يدخلنا الى عالم الخيال والإبداع. إحساسٌ مرهف نشعر به عند زيارتنا شوكولا لاونج في فندق كمبنسكي نيل.





استمتع بأجود أنواع السيجار الذي يقدمه لك فندق كمبنسكي نيل في القاهرة وإقضِ أوقاتًا لا تنسى مع الأصحاب والأهل. إنه المكان الأنسب لجلساتك الراقية فتشرب القهوة المصرية تعبيرّا عن ترحيبهم بك وتتحدث مع من حولك.




يبحث السائح الاجنبي عند زيارته بلدًا معينًا عن مكانٍ للسهر وقضاء أوقاتٍ رائعة لا تنسىى. أما الأشخاص الذين إختاروا الفندق الفخم المطل على نهر النيل كمبنسكي نيل، فلن يحتاروا كثيرًا لانه يقدم لهم جاز بار Jazz Bar مع موسيقي الجاز التي تأخذنا الى عالمٍ من السحر والروعة!



برامج يومية وحفلات هادئة ومميزة نُظمت خصيصًا لك من أجل قضاء سهرةٍ يملؤها الفرح والضحك. لا تترد في تجربة هذا البار الذي يقدم أجود أنواع المشروبات ليكون أروع مكان للسهر في مصر.





من منا لا يحب العودة الى العصر العثماني، الزمن القديم الذي نشتاق اليه حيث كان طعم الأكل، شكل البناء، الأواني، الكراسي وغيرها من الاغراض مختلفة كل الإختلاف عما نراه اليوم. لهذا السبب قدم فندق كمبنسكي نيل مطعم عثمانليOsmanly  المميز بطابعه التركي وأطباقه التركية الكلاسيكية.





إختار فندق كمبنسكي نيل إسم بلو Blue لمطعمه المميزعاكسًا بهذه الطريقة ألوان الجدران، الشراشف والأغراض الموجودة في هذا المكان.


عندما تدخل الى هذا المطعم وتجلس في ربوعه تشعر وكأنك بالقرب من السماء وزرقتها الصافية فتستمع بأجود أنواع المأكولات العالمية التي طهيت من قبل مجموعة ماهرة من الطباخين. كما يقدم الفندق أطباق الفطور، الغداء والعشاء.



بعد تعب النهار يحلم الزائر بقسطٍ من الراحة والإستجمام فيتوجه الى المنتجع السياحي الموجود في فندق كمبنسكي نيل والذي يضم نادٍ رياضي صحي يفتح أبوابه على مدار الأربع وعشرين ساعة.



جلساتٌ للتدليك من قبل متخصصين في هذا المجال يحاولون بذلك إعادة الحيوية، النشاط والحركة إليك كما يسمح الفندق للنزلاء بالإستفادة من غرف البخار، الجاكوزي والسونا. إضافةً الى هذه المميزات يقدم الفندق برنامج للتدريب مع مدرب النادي لتحافظي على رشاقةٍ وجسمٍ متمايل.



حمامٌ فخم فيه كل ما يحتاجه الضيف لقضاء أوقاتٍ مريحة والإستمتاع بالإستحمام وسط الشموع المضاءة والملونة كما يقدم الفندق القهوة والشاي على مدار اليوم مجانًا لضيوفه المكرمين.



إطلالةٌ على بحر النيل وأضواء شوارع مصر المميزة إضافةً الى مرآة وكرسي لإتمام تسريحتك أو ماكياجك اليومي في هذا المكان الواسع.



يتميز هذا الفندق بغرفه الفخمة وأجنحته الواسعة والمريحة. 191 غرفة من  تصميم  المبدع بيار إيف روشون Pierre Ives Rochon  تتسم بأعلى درجات الرقي مع منظرٍ خلاب مطل على نهر النيل وحديقة جاردان سيتي.




يدلل النزلاء في  فندق كمبنسكي نيل بواسطة خدمة المساعد الشخصي المتوفرة لجميع الضيوف كما تضم الغرف إنترنت مجاني، بار، مكتبة صغيرة فيها أجدد الأفلام الأجنبية، شاشات مسطحة وأثاث مريح لقضاء أوقاتٍ ممتعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nour lmghribia
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف
avatar

عدد المساهمات : 1202
نقاط : 3782
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/07/2013
العمر : 19
الدولة : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: فندق كمبنسكي نيل   الثلاثاء مارس 29, 2016 9:53 am

يعطيكى الف عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فندق كمبنسكي نيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: المنتديلت الــعـــامــة - Almenendilt public :: السياحة والسفر-
انتقل الى: