منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فندق The Ritz

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صباح محمد احمد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 969
نقاط : 3423
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 07/07/2013

مُساهمةموضوع: فندق The Ritz   الأحد يناير 17, 2016 11:21 am



فندقٌ عريق إشتهر باهتمامه بضيوفه وتعزيزهم إضافةً الى الديكور الفخم والغرف الواسعة. قصةٌ رواها التاريخ حول فندقٍ تربع فيه المشاهير وزوار لندن التي ترحب بهم وتلقاهم برحابة صدر. إنه ريتز The Ritz الاوتيل الذي بني على أرضٍ سبقه عليها فنادق عديدة كباث أوتيل The Bath Hotel وواشنغام هاوس أوتيل  The Washingham House HotelوThe Old White Cellar.




صمم ديكور الفندق المبدعين العالمين Charles Mewes وِArthur Davis فأعطياه طابعًا خاصًا غير متوفرٍ في أي معلم أو مكانٍ آخر.



يحتوي هذا الفندق على  غرفٍ فخمة  مثل Marie Antoinette Suite التي جلس فيها دو غول De Gaulle وشيرشل Churchill إضافةً الى مطاعم عريقة وحدائق طبعت بالشكل الفرنسي.





تدخل من بابه العريض ليستقبلك موظفو هذا الفندق بابتسامةٍ وضحكةٍ. انهم العاملون الذين يلهفون للزوار ويحاولون قدر المستطاع مساعدتهم ومساندتهم لقضاء أجمل الاوقات.


برادٍ زرقاء اللون وعلم بريطانيا العظمى  يرفرف بجانب الحائط. انها المدينة التي لا تغيب عنها الشمس والتي ضمت    فندق The Ritz مع اللوبي الذي يظهر في هذه الصورة التي إلتقطت من الطابق العلوي.



هل يمكن أن يصدق المرء أن هذه الغرفة ماري أنتوانيت  Marie Antoinette إستقبلت يومًا من الايام ثلاث شخصيات كتبوا التاريخ وهم دو غول De Gaulle، شيرشل Churchill وإيسنهاور EisenHower.



تقع بالم كورت The Palm court بين مطاعم الفندق واللوبي وهي مخصصة لشرب الشاي هذه العادة التي اشتهر بها سكان بريطانيا مع البسكوت الطري. انه المكان الاعز على قلب الزوار فيتوجهون اليه بعد فترة بعد الظهر لمشاركة هذا المشروب مع الاصحاب والاصدقاء.



ثرياتٍ فخمة وديكور باللون الذهبي كانه منجم الذهب والالماس اللماع كما يقدم هذا المكان الشاي بفناجين ذهبية يختار خلالها الضيف واحدًا من 17 نوعًا.



يتوجه الزائر في فندق ذو ريتز The Ritz الى المطعم الفخم الذي يقدم أشهى الاطباق وألذها وفي هذا المكان يحرص أصحاب الأوتيل على الطلب من الزوار إرتداء البدلات للسماح لهم بتناول المأكولات في المطعم. يمنع لبس سراويل الجينز وثياب الرياضة لانا لا تناسب جو مطعم ذو ريتز The Ritz.



تتسع هذه الغرفة الى 30 شخصًا وهي مخصصة للاعراس الصغيرة والفخمة. انها غرفة الملكة إيليزابيت The Queen Elizabeth room التي سميت على إسمها كما زينت بالديكور الرائع والملفت للانظار.



غرفة ومبورن  The wimborne room تتميز هذه الغرفة بالثريات الضخمة الذهبية التي تستدل من فوق لتتمركز على مسافةٍ من الطاولة الكبيرة.



تتسم هذه الغرفة بالصالونات الفخمة والمريحة المخصصة للزوار والموجودة في غرف نومهم. انها للعائلات التي تحب إستقبال الزوار والاصحاب فيجلسون على الاريكة متمتعين بهذه الرفاهية والاهتمام المترف.



يقدم الفندق غرفة للتدليك والعناية بالبشرة، الاظافر والجسم لتسمتع المرأة التي تزوره بأجمل الاوقات وأحلاها. إنه المكان الانسب لقضاء ساعاتٍ من الراحة فتنسى الفتاة همومها ومشاكلها وتنغمس في جوٍ من الاحلام  والفرح.




لا يمكن للمرأة التي تسافر الى بلاد بريطانيا أن تتنقل في ربوعها وفي فندق The Ritz من دون أن تكون أنيقة ومزينة بأجمل الحلي وأحدث تصفيفات الشعر.


بعد يومٍ من الشقاء والتجول في الاسواق والمتاجر، وبعد ساعاتٍ من زيارة المتاحف، يشعر الضيف بتعبٍ طالبًا الراحة والاستجمام  فيتوجه الى هذا الفندق ليستمتع بالغرفة المحتوية على سريرٍ مزدوج والمجهزة بأحدث الآلات كالتلفزيون كما الأساليب السهلة للتواصل مع الخارج مثل الانترنت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
&احلام بنوته&
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف
avatar

عدد المساهمات : 1375
نقاط : 4730
السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 23/12/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: فندق The Ritz   الأحد أبريل 03, 2016 2:50 pm

طرح رائع راق لي كثيرا
وبطاقات طرحك ولا أروع
لاحترمنا الله من إبداعك
سلمت وسلمت مواضيعك الراقية
كنت هنا وراق لي إبداعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فندق The Ritz
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: المنتديلت الــعـــامــة - Almenendilt public :: السياحة والسفر-
انتقل الى: