منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  فندق Ciragan Palace Kempinski Istanbul

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صباح محمد احمد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 969
نقاط : 3423
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 07/07/2013

مُساهمةموضوع: فندق Ciragan Palace Kempinski Istanbul   الأحد يناير 17, 2016 10:41 am


يقع فندق سيراغان بالاس كمبنسكي إسطنبول Ciragan Palace Kempinski Istanbul  في تركيا وتحديدًا في قصرٍ عثماني يعود تاريخه الى القرن التاسع عشر.




يصنف هذا الأوتيل من فنادق الخمس نجوم كونه يحتوي على مسبح مطل على مضيق البوسفور، غرف فخمة ومطاعم متعددة بتصاميم رائعة الجمال.





إذا كنت من قاصدي الراحة والاستجمام كما التمتع بالمناظر الخلابة والتقنيات الجديدة إليك غرفة التدليك في الهواء الطلق Outdoor massage التي تدخل الزائر الى عالم الخيال.


يتمتع هذا الفندق بالحدائق الرائعة والملونة التي تبعث الامل في النفوس وتنثر الروائح الزكية، وقد تألقت بالأزهار الحمراء المتناثرة على العشب الاخضر.




خُصصت قاعة الحفلات سيراغان بولروم Ciragan ballroom للمناسبات السعيدة والاعراس فتقدم أشهى الاطباق وألذها كما تؤمن ألأعلى مستوى من الخدمة والرفاهية.



إذا كنت ترغبين في التحضير لحفل زفافٍ فخم فلا تتردي في التوجه الى فندف سيراغان بالاس كمبنسكي إسطنبول وإقامة عرسك في قاعة سيراغان تحديدًا.





بعد نهارٍ طويل من التعب والشقاء وزيارة الاماكن الاثرية يشعر السائح أنه بحاجة الى الاسترخاء وتناول العصير الطازج واللذيذ لذلك يتوجه الى ردهة لو فوموار لونج Le fumoir lounge ليرتاح ويستمتع بأشهى المشروبات.





ينتظر السائح الذي يزور تركيا وتحديدًا فندق سيراغان بالاس كمبنسكي إسطنبول قضاء ليلة من العمر في مطعم توغرا Tugra restaurant & lounge، المشهور بتقديمه الاطباق القديمة.



أما السهرات والموسيقى الحية فمكانها في هذا المطعم حيث يتمّ إحياء الحفلات على وقع الموسيقى التقليدية القديمة والرقصات الفولكلورية.





خص الفندق هذه الصالة للاشخاص الذين يريدون تنظيم لقاء صغير أو اجتماع عمل. تتميز هذه الصالة بطابعها الأنيق وبالكراسي ذات اللون البرتقالي المائل الى الزهري والثريا الفخمة المصنوعة من الكريستال.




طغت الالوان الذهبية الفخمة على غرف الفندق وخاصةً على جناح السلطان Sultan two bedroom suite الذي تميز عن غيره بدرجة الفخامة العالية من حيث تصميم الاسرة، النوافذ المتعددة، الصالون والشرفة المطلة على الحدائق.


من منا لا يحب الحمام التركي وتجربة هذا المكان الرائع الذي يتميز بخصائصه الخاصة.



يتميز هذا الحمام بالبلاط الرمادي، ويكثر فيه استخدام مختلف العطور والكريمات التي تبعث الراحة في الجسم وتزيل آثار التوتر والتعب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السيسى اللى كايدهم
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 2473
نقاط : 7901
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: فندق Ciragan Palace Kempinski Istanbul   الإثنين أبريل 04, 2016 3:36 pm

شكرا على الطرح القيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فندق Ciragan Palace Kempinski Istanbul
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Belief of SaHaba (Ridwanullahi Ta'ala Alaihim Ajma'een) on Celebrating Mawlid Sharif‏

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: المنتديلت الــعـــامــة - Almenendilt public :: السياحة والسفر-
انتقل الى: