منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سلسلة هيلتون العالمية في الامارات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صباح محمد احمد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 969
نقاط : 3423
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 07/07/2013

مُساهمةموضوع: سلسلة هيلتون العالمية في الامارات    الإثنين يناير 11, 2016 4:19 pm



أعلنت مجموعة هيلتون العالمية ودوبل تري من هيلتون عن افتتاح منتجع وسبا جزيرة المرجان دوبل تري من هيلتون في إمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة.
 
وبافتتاح هذا المنتجع الرائع، يرتفع عدد فنادق ومنتجعات هيلتون العالمية في رأس الخيمة إلى 4 فنادق ومنتجعات حيث يستمتع الزائرون بالموقع المتميز لهذا المنتجع في قلب جزيرة المرجان الخلابة، وهي واحدة من 5 جزر صناعية متميزة تم إقامتها لإستقبال السائحين من جميع أنحاء العالم.
وتقع الجزيرة  بالقرب من منطقة الحمراء الراقية بالإمارة الصاعدة، كما تطل على الخليج العربي في منطقة رائعة الجمال، و في نفس الوقت يضم منتجع وسبا جزيرة المرجان دوبل تري من هيلتون 485 غرفة وجناح، بالإضافة لغرف وفيلات تطل على البحر مباشرة، وكلها تتمتع بمداخل للشاطئ الخاص للمنتجع والذي يمتد على مساحة 650 متر.
 
وتعليقاً على الافتتاح الأخير، يقول السيد/ جون جريينليف- الرئيس العالمي لفنادق دوبل تري من هيلتون "تعد إمارة رأس الخيمة من الوجهات السياحية العالمية المليئة بالمفاجآت الرائعة، لذا من السهل إدراك قدرة الإمارة الصاعدة على جذب آلاف السائحين والزوار الباحثين عن المعنى الحقيقي للسياحة في الشرق الأوسط. في نفس الوقت تتمتع فنادق دوبل تري من هيلتون بنجاح كبير في رأس الخيمة، وذلك منذ افتتاح أولى فنادقها في دولة الإمارات عام 2011، لذا أشعر بسعادة بالغة لقدرتنا على افتتاح منتجع وشاطئ يتميزان بالرقي في تلك المنطقة المتميزة من رأس الخيمة بما يضيف وجهة سياحية جديدة لتلك الإمارة الرائعة"
 
من ناحية أخرى، يستطيع نزلاء وزائرو منتجع وسبا جزيرة المرجان دوبل تري من هيلتون الاستمتاع بأماكن الترفيه والتسوق القريبة من الميادين والمولات المكتظة بالمتاجر المتنوعة، هذا إلى جانب قرب المنتجع من الملاعب وأماكن ممارسة الرياضات المختلفة مثل الجولف والتخييم في الصحراء والألعاب المائية. وبالإضافة للشاطئ الخاص الممتد على مساحة 650 متر، يضم المنتجع أيضاً عدداً من الأماكن المتميزة منها مركز للياقة البدنية، 5 حمامات سباحة بمياه دافئة، منها حمامان تم تصميمهما خصيصاً للأطفال، هذا إلى جانب عدد كبير من المطاعم تناسب كافة الأذواق، من الأطباق العالمية الراقية وصولاً للوجبات السريعة، وكذلك البار العلوي على سطح المنتجع، والذي يتمتع بإطلالة رائعة على البحر في جو مريح تحيط به الموسيقى الهادئة والخضرة.
 
ويضم المنتجع أيضاً سبا عالمي يعتمد على رؤية مجموعة هيلتون العالمية الحصرية لنوادي السبا، حيث يتضمن 7 غرف لجلسات التدليك وجاكوزي وساونا وغرف بخار. من ناحية أخرى يمكن لرجال الأعمال استخدام قاعات الاجتماعات الثلاث التي يوفرها المنتجع.
 
يذكر ان إمارة رأس الخيمة تقع في أقصى الشمال من دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتميز بصحرائها ذات الرمال الحمراء، ومسطحاتها الخضراء الغنية، كما تنتشر بها الخلجان الصغيرة والبحيرات الممتدة والجبال الخلابة التي يكسو الثلج قممها خلال فصل الشتاء. تبعد رأس الخيمة 45 دقيقة عن مطار دبي الدولي، أكبر مطارات الشرق الأوسط والذي يمر به أكثر من 260 خط طيران عالمي. 


شاهدي بالصور التصميم الرحب والحميمي لمنتجع هيلتون الجديد في رأس الخيمة.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة المنتدى
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 10279
نقاط : 25064
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر

مُساهمةموضوع: رد: سلسلة هيلتون العالمية في الامارات    الثلاثاء يناير 12, 2016 9:18 am

تسلم ايدك وموضوعك الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سلسلة هيلتون العالمية في الامارات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: المنتديلت الــعـــامــة - Almenendilt public :: السياحة والسفر-
انتقل الى: