منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أفضل المنتجعات الصحّية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صباح محمد احمد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 969
نقاط : 3423
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 07/07/2013

مُساهمةموضوع: أفضل المنتجعات الصحّية    الخميس ديسمبر 31, 2015 9:56 am




يعتبر التدليك (المساج) المنتظم جزء أساسي من أجل صحة جيّدة. فكثير من الأطباء يشجعون اليوم مرضاهم على اللجوء إلى المساج، كوسيلة تكميلية للعلاج الطبي لأن العلاج بالتدليك أثبت فائدته في بعض الحالات التي يكون تأثير العلاج التقليدي عليها ضعيفاً مثل الصداع المزمن، آلام الظهر، آلام العضلات، والضغوط النفسية بكل الآثار الجانبية التي تتبعها.

والمساج هو تدليك للجسم عن طريق الضغط عليه وتحريكه بطريقة معينة لإنعاشه وتحريك الدورة الدموية فيه ويتمّ بطرق متعدّدة ومختلفة. 



وهذا الأمر يتطلّب أدوات وأغراض خاصّة مثل الزيوت المختلفة وأنواع من الكريمات لتدليك الجسم وصخور معينة، وغيرها من الأدوات والأغراض.



 ... إذاً سيّدتي، هل ترغبين في الذهاب إلى منتجع متكامل للتطهُّر من سموم نمط الحياة الشاق، وتريدين بوابة لدخول مكان يمكنكِ أن تسترخي فيه؟



نقدّم لكِ أهمّ وأشهر المنتجعات الصحية العالمية في الجنوب الغربي، التي يمكنك الذهاب إليها حيث تستطيعين تجديد شبابك والتداوي...






فيما يلي بعض الوجهات المثالية للعناية بالصحة والعافية في الجنوب الغربي:


VH Spa, Hotel Valley Ho
 
فندق رائع لقضاء إجازة استرخاء، تمضين الأيام الأولى من فترة إقامتك في « Hotel Valley Ho » في عملية «تطهير» باستخدام الزيوت لتطرية بشرة جسدك وتليينه عن طريق ملئه داخلياً وخارجياً بالزيوت، أهمّها التدليك بالقهوة والكراميل (45 دقيقة).



هذا المنتجع الشهير يقع في سكوتسديل بولاية أريزونا.







هل فكّرت يوماً بالتخلّص من الأرق والإجهاد والتوتر من خلال مساج الشوكولاته، وهل تخيّلت أن الشكولاته قد تغطي جسمك من الرأس إلى أخمص القدمين وتتغلغل بين المسام لتكون سبباً رئيسياً بالشعور بالتفاؤل والسعادة؟..



 نعم، يمكنك خوض هذه التجربة المميزة في أوتيل إلدورادو  في نيو مكسيكو حيث هناك  Nidah  سبا، وحمام سباحة مكشوف وساونا، ويمكنك أن تتلقّي علاجات طبيعية مستخلصة من أعشاب طازجة وأنواع مختلفة من التدليك، أهمّها التدليك بالشوكولاته والتشيلي وتهدف إلى فتح المسام ثمّ تهدئة الجلد. 




الهدف في « Spa at Loretto » أن «تولدي من جديد» تماماً. يأخذكِ هذا المنتجع الصحي إلى أسطورة من الرعاية الصحية.



يوفر « Spa at Loretto »  تدليكاً بالأعشاب الطبيعية، وأهمّها مزيج الحليب والعسل (110 دقيقة). هذا المنتجع يقع في نيو مكسيكو.


يَعِد منتجع « The Spa at Green Valley Ranch» في نفادا بتجربة فريدة لتنقية جسدك وعقلك وروحك من خلال اليوغا وأسلوب الحياة البسيط.


يركّز هذا المنتجع الصحي على العلاجات الصحية البديلة، ويقدّم التدليك وعلاجات للوجه، أهمّها التدليك بمزيج البابايا والبرتقال (50 دقيقة) الكفيل بتنظيف وتطهير وتقشير البشرة وشدّ الجلد وتنشيط الدورة الدموية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميفن بنت المنتدى
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف
avatar

عدد المساهمات : 1344
نقاط : 4882
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 14/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: أفضل المنتجعات الصحّية    الخميس ديسمبر 31, 2015 8:04 pm

موضوع جميل جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أفضل المنتجعات الصحّية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: المنتديلت الــعـــامــة - Almenendilt public :: السياحة والسفر-
انتقل الى: