منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المقصورات لدى الطيران الفرنسي Air France

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صباح محمد احمد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 969
نقاط : 3418
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 07/07/2013

مُساهمةموضوع: المقصورات لدى الطيران الفرنسي Air France   الإثنين ديسمبر 21, 2015 3:09 pm



تميّزت هذه الشركة بأنّها دائماً تدلّل الركّاب بأفخم الخدمات والتسهيلات، سواء كانوا في الدرجة الاقتصاديّة أو درجة رجال الأعمال أو في الدّرجة الأولى، وهي تقدّم أروع العروضات المغرية باستمرار. كما تحرص هذه الشّركة على تجديد المقصورات وتحديثها بشكل دوري لضمان راحة المسافرين ووصولهم إلى مكانهم المنشود في ظلّ أفخم الظّروف. تتربّع شركة الطيران الفرنسي Air France على عرش الشّركات الأخرى من ناحية تصاميم طائراتها، وقد قامت مؤخّراً بتحديث درجة رجال الأعمال التي يسافر فيها عدد هائل من الركّاب سنوياً، والتي تناسب كل الميزانيّات وغالباً ما تقدّم فيها العروضات المغرية على مدار السنة. سبق الطّيران الفرنسي الشّركات الأوروبيّة الأخرى بفضل التحديث الذي أجرته على المقاعد، وهو يضمن للرّكاب أقصى درجات من الرّفاهية والراحة، خاصّةً في الرّحلات الطّويلة.



إن هذه المقاعد مصمّمة بطريقة عصريّة ومريحة، مع لمسة من الفخامة التي تلفّها، وهي تأتي بشكل جميل وانسيابي. تتضمّن أيضاً مسنداً للقدمين ينفتح بشكل أتوماتيكي لتتمكّني من الاستلقاء والحصول على قسط من الراحة خلال رحلتك، بالإضافة إلى مساند للذّراعين مصنوعة من أفخر أنواع الجلد مع مسند خاص بالرّأس لتكتمل راحتك، مع لمسات نهائية وخطوط مفعمة بالفخامة.




يصبح المقعد رفيقك المثالي خلال سفرك، وهو يلبّي كل احتياجاتك سواء كنت تعملين أو تودّين أخذ قسط من الراحة، ما عليك إلّا تعديله ويصبح جاهزاً. يمثّل هذا المقعد كل تصوّرات شركة الطيران الفرنسية Air France للسّفر المترف، وهو يتضمّن سريراً كاملاً، ومنفَذاً مباشراً إلى الممرّ لا تعيقه مقاعد أخرى.





يتحوّل هذا الكرسي ليصبح سريراً، لكي تتمتّعي بنوم هنيء خلال رحلتك الطويلة، وهو مصنوع من أفخر المواد المريحة من الإسفنج إلى القماش الناعم، ويتمدّد ليبلغ طوله المترين، وهذه المساحة كافية لتنامي بالطريقة التي تريحك. يقدّم لك الطّاقم على الطائرة وسادةً محشوّة بريش النّعام الفاخر مع بطانية ناعمة باللّون الرّمادي والأزرق الفاتح.





تجعل التّفاصيل الصّغيرة من هذا المقعد قطعةً فريدة من نوعها، وهو يتضمّن مكاناً مخصّصاً لتوضيب أجهزتك الإلكترونية مثل هاتفك الذّكي واللّابتوب واللّوحة الرّقمية، لكي تحافظي عليها وتضمني سلامتها طيلة الرحلة. تتضمّن هذه المساحة قابساً خاصّاً لتشحني أجهزتك بالكهرباء.





تنطبق معايير الرّفاهية في الدّرجة الأولى، لكن مع إضافة جرعة من الفخامة إلى مفروشاتها المصنوعة بأجود المواد وأروع التّصاميم، والمزوّدة بكل ما قد تحتاجينه على متن الطائرة من أجهزة إلكترونيّة وغيرها. يتمتّع الضّيوف أيضاً بخدمة أكثر من ممتازة، يقدّمها لهم طاقم العمل الكفوء والّذي يتمتّع بخبرة طويلة في هذا المجال.




يمكن للركّاب المسافرين على متن الدّرجة الأولى انتظار إلى أن يحين موعد رحلتهم في الرّدهة الخاصّة بالأشخاص المهمّين والاستمتاع بوجبة فاخرة أو الحصول على تدليك خاص. تتميّز المقصورات في الطائرة بالرّفاهية المطلقة، وهي تشبه إلى حدّ بعيد الجناحات الفاخرة التي تجدينها في أفخم الفنادق. عند وصولك إلى الدّرجة الأولى، يتمّ تعريفك على الفور إلى الطّاقم الذي سيكون بخدمتك طيلة الرحلة وسيغمرك بالاهتمام والعناية. تتضمّن هذه الدّرجة المفروشات المريحة والأرائك التي تتحوّل لتصبح أسِرّة مريحة، بالإضافة إلى غرفة خاصّة لتبديل الملابس. تحصلين أيضاً على حقيبة تحتوي على عدة للعناية بالبشرة من Givenchi جيفنشي، لا ننسى الوسائد المريحة والأغطية التي تبقيك دافئة. أما بالنّسبة للطعام، فستستمتعين بأفخم الوجبات الفاخرة مع الشمبانيا.\




مع هذه التعديلات الجذريّة، أصبح لك الحرية بالتمتّع بالرّحلة بالطريقة التي تشائينها، وما عليك إلا أن تحجزي بطاقتك للسفر على متن الطّيران الفرنسي Air France.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علا المصرى
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 18120
نقاط : 25357
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: المقصورات لدى الطيران الفرنسي Air France   السبت ديسمبر 26, 2015 9:13 pm

مَشِكَـــًَــــًٍــًَوًَرًه وَالله يًَعِطٍِيًَكًى ألَفًً عَاَفَيِة’ يًَسًَـٍـٍـٍـٍـِـِـِلَمًوِ عَلَىِ ألَمَوَضَوَعَ ألِرِاأئٍِعِِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحاج حميد العامري
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 1560
نقاط : 3535
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 14/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: المقصورات لدى الطيران الفرنسي Air France   الأحد ديسمبر 27, 2015 9:02 am

موضوع رائع
وطرح مميز
أحسنت الاختيار
دوام التألق والابداع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المقصورات لدى الطيران الفرنسي Air France
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: المنتديلت الــعـــامــة - Almenendilt public :: السياحة والسفر-
انتقل الى: