منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معرض ميلانو العالمي لسنة 2015

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صباح محمد احمد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 969
نقاط : 3423
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 07/07/2013

مُساهمةموضوع: معرض ميلانو العالمي لسنة 2015   الإثنين ديسمبر 21, 2015 3:02 pm



سيقام المعرض العالمي لسنة 2015 هذه السنة في مدينة ميلانو الإيطاليّة، بين الأوّل من شهر مايو ويستمرّ لغاية آخر شهر أكتوبر، وهو بعنوان "تغذية الكوكب، طاقة للحياة". من المتوقّع أن يجذب هذا المعرض 29 مليون زائراً، وقد أنشئ على مساحة 272 آكراً وسيتم عرض فيه الأطعمة والأطباق المتنوّعة من حول العالم، بالإضافة إلى الهندسة المعماريّة المذهلة والمنتجات الزراعية العالميّة والأعمال الحرفيّة على أنواعها. يشمل هذا المعرض أيضاً التكنولوجيا والابتكارات والحضارات والثقافات وكيفيّة ارتباطها بالطّعام والنّظام الغذائي.



إذا قرّرت السفر إلى ميلانو وزيارة هذا المعرض والمشاركة فيه، ستكون الفرصة متاحة أمامك لتتجوّلي في أنحاء هذه المدينة الرائعة بمعالمها الأثريّة والطبيعيّة، وسنعرض عليك لائحة بالأمور الممتعة والمشوّقة التي يمكنك القيام بها خلال إقامتك فيها.



ننصحك بزيارة Cimitero Monumentale، وهي مقبرة جماعية مميّزة بهندستها وتصميمها الرائع الذي يتضمّن التّماثيل الحجريّة والنصب التذكارية، وقد دُفن في هذه المقبرة عدد كبير من الوجوه المعروفة في ميلانو.




تلفتك خلال تجوّلك كاتدرائيّة Duomo التي يعود تاريخ بنائها لأول القرن الرابع عشر، وهي كاتدرائية رائعة تتبع الأسلوب القوطي، تطلب بناؤها خمسة قرون  كاملة، وهي تعتبر ثاني أكبر كاتدرائية كاثوليكية في العالم. تذهلك هذه الكاتدرائية بهندستها الخارجيّة كما بهندستها الدّاخلية، بقبّتها الرّائعة وأعمدتها الضخمة.




من المعالم السياحيّة المهمّة في ميلانو أيضاً دار الأوبرا La Scala الذي تمّ بناؤه سنة 1778 وجرى على مسرحه عدد لا يستهان به من أهم عروض الباليه والأوبرا. يحتوي هذا البناء على أجمل التماثيل واللّوحات القديمة، التي تروي التّاريخ القديم.








تأخذك بحيرة Lago d'Orto إلى عالم ساحر وخيالي من المناظر الطبيعية المتداخلة مع الأبنية التاريخية والضّيع الفاتنة بطريقة رائعة. تجمع هذه المنطقة المعالم الأفخم في المدينة حيث يمكنك ممارسة هواياتك المفضلة مثل تسلّق الجبال وارتياد أفخم المطاعم. بالإضافة إلى ذلك، يملك عدد من المشاهير والأشخاص المهمّين منازل في هذه المنطقة.



لا يمكنك مغادرة مدينة ميلانو بدون زيارة ملعب San Stiro الذي تجري على أرضه أهم المباريات للفِرق الإيطاليّة الكبرى للعبة القدم مثل AC Milan و-Inter Milan. ستكونين محظوظةً جداً إذا صدف أن كان هذان الفريقان يلعبان في مباراة واحدة خلال زيارتك.




تتميّز مدينة ميلانو بالحياة اللّيلية الصّاخبة والمليئة بالرقص والموسيقى الرائعة، وهي تضم أهم الملاهي وأفخمها التي تقدّم لك أروع الأجواء وأفخم المشروبات.


أما بالنّسبة لاقامتك، فلست بحاجة لتقلقي حيالها لأنك تجدين في ميلانو نخبة من أهم الفنادق العالميّة وأفخمها، مثل Bvlgari بولغاري و-Carlton كارلتون و-Grand Hotel جراند هوتيل و-Le Meridien لو مريديان و-Sheraton شيراتون وغيرها من الفنادق التي تقدّم لك إقامة ملكيّة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علا المصرى
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 18120
نقاط : 25362
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: معرض ميلانو العالمي لسنة 2015   السبت ديسمبر 26, 2015 9:16 pm

مَشِكَـــًَــــًٍــًَوًَرًه وَالله يًَعِطٍِيًَكًى ألَفًً عَاَفَيِة’ يًَسًَـٍـٍـٍـٍـِـِـِلَمًوِ عَلَىِ ألَمَوَضَوَعَ ألِرِاأئٍِعِِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحاج حميد العامري
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 1560
نقاط : 3540
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 14/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: معرض ميلانو العالمي لسنة 2015   الأحد ديسمبر 27, 2015 9:01 am

موضوع رائع
وطرح مميز
أحسنت الاختيار
دوام التألق والابداع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معرض ميلانو العالمي لسنة 2015
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» 2015 عام انقراض القنوات الارضية
» تشكيل لجنة لإعداد ملف لاستضافة المغرب لأمم إفريقيا عام 2015 أو 2017
» شفرات ميدل اوف اونر
» نكت 2015 لحق حالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: المنتديلت الــعـــامــة - Almenendilt public :: السياحة والسفر-
انتقل الى: