منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صالون The Cure في دبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صباح محمد احمد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 969
نقاط : 3423
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 07/07/2013

مُساهمةموضوع: صالون The Cure في دبي   الإثنين ديسمبر 21, 2015 2:59 pm



مع حلول السّنة الجديدة، تقوم كل امرأة باتّخاذ القرارات التي تتعهّد بأن تتّبعها خلال هذه السنة، وتتعلّق معظم هذه القرارات بالصّحة والرشاقة، فمنهن من يقررن البدء باتّباع حمية غذائيّة، والبعض ممّن يتعهّدن المباشرة بممارسة التمارين الرّياضية، أما البعض الآخر فيرغبن بتحسين مظهرهن والحصول على العناية والعلاجات اللّازمة لإعادة رونقهن وإشراقهن. إنه لمن السهل اتخاذ هذه القرارات، لكن يبقى الجزء الأصعب بالالتزم بها والتقيّد بتنفيذها، وقلائل هم من ينجحون بالمحافظة على عهودهم. إن الجزء الأصعب هو بإبقاء الحماس في تنفيذ القرارات المتّخذة، لكنه ليس بالأمر المستحيل، بل يمكن إنجازه مع بعض المساعدة.



ندعوك هذه السّنة لاتخاذ قراراتك والالتزام بها، لأننا سنقدّم لك اسماً جديداً سيدلّلك طيلة السنة ويبقي الحماس متّقداً في مسيرتك لتحسين ذاتك، وهو صالون The Cure في دبي الذي يقدّم لك برامج تجميليّة عديدة ومتنوّعة، لتناسب حاجاتك وأسلوبك ونمط حياتك. يرتكز هذا الصالون على مبدأ أساسي، وهو جعل راحتك ودلالك على رأس لائحة الأولويّات لديه، وهو يلتزم بجعلك تعيشين تجربة خياليّة من الدّلال والعناية والاسترخاء وجعلها من أسهل الأمور وبأسعار أكثر من معقولة. كل هذا وأكثر تجدينه في عنوان واحد، وهو صالون ومنتجع The Cure في دبي.




يقدّم هذا الصالون لزبوناته كل شهر عدداً من العروضات المغرية في منتجعاته وفروعه المترفة والخاصّة بالزبائن المحلّيين والذين ياتون من خارج مدينة دبي. سنعطيك لمحة عن العروضات الخاصّة بشهر يناير، وهو الشهر الأول من السنة والذي يتم فيه اتخاذ القرارات المهمّة والمتعلّقة ببقيّة أشهر السنة، لتبدأي بالسّنة الجديدة بإطلالة فخمة ومظهر مشرق وأنيق.



يتضمّن هذا العرض علاجاً من الكيراتين لكافّة أنواع الشعر وبأي طول، بالإضافة إلى جلسة للعناية بأظافر اليدين والقدمين مع طلاء للأظافر باللون الذي تحبينه، كل هذا ب-1000 ريال إماراتي فقط. هذا العرض ساري المفعول طيلة شهر يناير في فرع Green Community. ستحصلين بفضل هذا العرض على شعر أملس وصحي وعلى يدين ناعمتين وأظافر طويلة وفاتنة.






عرض آخر يقدّمه لك صالون ومنتجع The Cure، وهو يتخصّص بجعلك تحصلين على الاسترخاء والرّاحة بعد فترة الأعياد الحافلة بالسّهرات والتسوق واللّقاءات العديدة، وكلّها نشاطات تجعل بشرتك تتعب وتفقد رونقها. ما عليك سوى اختيار اثنين من العلاجات الخاصّة بالبشرة Biologique Recherche Facials وستدفعين ثمن واحد فقط. يتألّف هذا العلاج من برنامج كلاسيكي من العلاج الفرنسي للعناية للبشرة، وهو متّبع منذ ثلاثين سنة ويلاقي نتائج رائعة وفعّالة على كافّة أنواع البشرة. يتمّ تقشير البشرة وترطيبها ووضع الأقنعة المجدِّدة للخلايا، فتمنحك نتيجةً فوريّة وتدوم لفترة طويلة، فتتمتّعي بالنّضارة والإشراق بأسعار تبدأ من 600 درهماً اماراتيّاً فقط.هذا العرض متوفّر طيلة شهر يناير في فرع Dubai Media City.



يشمل صالون ومنتجع The Cure على العلاجات الخاصّة لتريحك من ضغوطات حياتك اليوميّة، فتمنحك التجدّد والإشراق والتألّق. يمكنك الاختيار من اللائحة الطّويلة التي تتضمّن التّدليك للجسم والظهر والقدمين بالإضافة إلى العناية بالبشرة واليدين والأظافر، ناهيك عن إزالة الشعر الزائد ولائحة طويلة من البرامج التنحيفية.






باختصار، تحصلين لدى صالون ومنتجع The Cure على خدمات منتجع خمس نجوم بأسعار مغرية جدّاً، فترقّبي العروضات الخاصّة بكلّ شهر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علا المصرى
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 18120
نقاط : 25362
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: صالون The Cure في دبي   السبت ديسمبر 26, 2015 9:18 pm

مَشِكَـــًَــــًٍــًَوًَرًه وَالله يًَعِطٍِيًَكًى ألَفًً عَاَفَيِة’ يًَسًَـٍـٍـٍـٍـِـِـِلَمًوِ عَلَىِ ألَمَوَضَوَعَ ألِرِاأئٍِعِِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحاج حميد العامري
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 1560
نقاط : 3540
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 14/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: صالون The Cure في دبي   الأحد ديسمبر 27, 2015 9:01 am

موضوع رائع
وطرح مميز
أحسنت الاختيار
دوام التألق والابداع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صالون The Cure في دبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» cure from these english sentes

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: المنتديلت الــعـــامــة - Almenendilt public :: السياحة والسفر-
انتقل الى: