منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معرض شلسي للأزهار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صباح محمد احمد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 969
نقاط : 3418
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 07/07/2013

مُساهمةموضوع: معرض شلسي للأزهار   الإثنين ديسمبر 21, 2015 2:24 pm




يشترك سنوياً في المعرض عدد كبير من الأسماء والأشخاص ذوي الخبرة الطويلة والإلمام في مجال البساتين وزراعة الأزهار والنباتات الخضراء، وهو فرصة لالتقاء فصائل متنوّعة وجديدة منها. يقام هذا المعرض منذ سنة 1913, وهو من أكبر المعارض وأهمها في لندن وأوربا كافةً، وبما أنه أصبح يجرى مؤخراً في قصر Hampton هامبتون، فهو يعتبر من أفخم الأحداث وأكثرها فخامةً في لندن. إن هذا المعرض هو فرصتك لتتفرّجي على أجمل تصاميم الحدائق والأزهار والنباتات، التي يمكنك  استيحاء أفكار جديدة منها والعودة بها إلى منزلك وتنفيذها في حديقتك الخاصة.





أما عندما تجتمع الأسماء اللامعة في مجال الموضة والعطور مع هذا المعرض، فإن شيئاً مميّزاً سيظهر حتماً. أعلن متجر Harrods هارودز للملابس والأكسسوارات والعطور الفخمة في لندن عن سابقة له في تاريخه، وهي شراكة جديدة بينه وبين مصمّمة الحدائق الحائزة على جائزة أفضل مصمّمة شينا سيكس، وابتكارا فكرة بعنوان "حديقة العطور". تعتبر هذه الشراكة بمثابة احتفال بالعطور المستخرجة من رحيق الأزهار، وهي الفكرة التي تنطلق منها الفكرة الرئسية والمبدأ الأساسي لمعظم العطور التقليدية والمبتكرة على حد سواء. ستعكس هذه الحديقة الانصهار والمزاوجة الذان يحصلان بين الطبيعة والعلوم، كما تمنحنا فكرةً جلية وواضحة عن العطور المستخرجة من الأزهار.



أتت فكرة العطور من الأزهار من وحي مبدأ استخراج العطر من هذه الأخيرة بطريقة تقليدية، تقوم على التقاط العطر في الشمع أو في مادة دهنية بدون رائحة. يتألف تصميم الحديقة من عدة جهات، تبين كل واحدة منها ناحيةً مختلفة من مسيرة العطر. الجهة الأولى هي عبارة عن مختبر مغلق يحتوي على كمية من الأزهار الموضوعة في أوانٍ وأنابيب خاصة بالمختبر، فيرينا هذا المشهد كيفية جمع الزهار واستخراج الرحيق منها. أما على الجهة المقابلة، فسيكون هناك العطر المتحوّل.





لا ننسى بأن متجر Harrods هارودز هو من أكبر المتاجر الفخمة وأهمّها في لندن، ويجمع تحت سقفه أهم الماركات العالمية من الملابس الفخمة والأكسسوارات الخاصّة بالسيدات والرجال والتي تتبع آخر صيحات الموضة، ولا ننسى القسم المختص بالعطورات والذي يضم تشكيلة واسعة جداً من الماركات العالمية والعطور الخاصة ب-Harrods هارودز والتي يبتكرها بنفسه.





إذاً، باختصار، إن متجر Harrods هارودز هو وجهتك الوحيدة إذا رغبت بإطلالة مفعمة بالأناقة والتألّق والرقي، حيث ستجدين أسلوبك من كل ما تحتاجينه لتظلّي مواكبةً للموضة وتتزيّني بأفخم العطور، فتكتمل إطلالتك وتتركين سحرك وتأثيرك أينما ذهبت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علا المصرى
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 18120
نقاط : 25357
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: معرض شلسي للأزهار   الخميس ديسمبر 24, 2015 9:08 pm

طـــرح جميل رائــــع موفـــقين
شكرا لك لإنتقاءك وإختيارك
يسلم  المجهــود المميــز
تحيــآآتي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معرض شلسي للأزهار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: المنتديلت الــعـــامــة - Almenendilt public :: السياحة والسفر-
انتقل الى: