منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أفخم الشواطئ تماماً مثل نجوم هوليوود

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صباح محمد احمد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 969
نقاط : 3423
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 07/07/2013

مُساهمةموضوع: أفخم الشواطئ تماماً مثل نجوم هوليوود   الجمعة ديسمبر 04, 2015 3:07 pm



سنقدّم لك بعض الاقتراحات والأماكن الرائعة لتختاري منها ما يناسبك ويجذبك إليه بجمال طبيعته والتسهيلات التي تقدّمها لك.






1. نبدأ مدينة ميامي المعروفة بموقعها المميز بمحاذاة البحر وطقسها الصيفي وشواطئها الرملية الممتدّة، وهي معروفة أيضاً بأجواء الحفلات والسهر والتسوق. نقدم لك تحديداً شاطئ South Beach حيث يجتمع جمال ميامي وسحرها ويجعلك تعيشين أوقاتاً هادئة بعيداً عن ضجيج المدينة واجوائها الصاخبة. يتميز هذا الشاطئ برماله البيضاء ومياهه الفيروزية، ويقصده عدد كبير من المشاهير مثل عائلة كردشيان وغيرها من النجوم، كما  تم عليه تصوير مسلسل أمريكي مشهور يحمل اسم هذا الشاطئ.


2. ننتقل إلى إيطاليا، تحديداً إلى جزيرة ابيزا المعروفة بحياتها المفعمة بالنشاط والحركة والشواطئ الرائعة التي تجذب عدداً كبيراً من السواح إليها، خاصّةً شاطئ Las Salinas. يتميز هذا المكان بطبيعته التي تتداخل فيها الشواطئ الرمليّة مع الصخور والجبال والمياه الكريستالية، ويقدم لك أيضاً عدداً من النشاطات المائية المسلية مثل الزوارق الصغيرة التي يمكنك القيام فيها بنزهة في البحر، كما هناك عدد من الحانات والملاهي البحرية التي تقدّم أجمل الأجواء. إن هذا المكان هو المفضل لدى كيت موس.






3. نعود إلى القارة الأمريكية ونذهب إلى شاطئ Copacabana في مدينة ريو دي جانيرو المعروفة بحياتها الصاخبة والمليئة بالحيوية. يتميز هذا الشاطئ بمساحته الواسعة والممتدة وأشجار النخيل المحيطة به. يمكنك أيضاً المكوث في إحدى الغرف الفخمة في فندق Copacabana Palace Hotel والاستمتاع بالشمس والسباحة والاسترخاء. لا ننسى بأن هذا المكان هو المفضّل لدى لاعبي كرة القدم وعدد كبير من المشاهير وتجري عليه العديد من الأحداث الرياضية والثقافية المتنوّعة.






4. نتوجّه إلى جزر البهاماس، تحديداً إلى جزيرة الرمال الزهرية حيث الرمال تأخذ هذا اللون فعلاً، وهو المكان المثالي لممارسة هواية الغطس والتجذيف كما باستطاعتك الاستلقاء وأخذ حمام شمسي على الرمال الناعمة. يقصد هذا المكان عدد من ألمع النجوم مثل جنيفر انيستون وكامرون دياز بفضل موقعه البعيد عن المدن المكتظة والعدد القليل من الناس الذين يقصدونه.






5. Puntacana: لا يبحث المشاهير دائماً على أفخم الأماكن والمنتجعات، بل يكون طلبهم مكاناً بسيطاً حيث يمضون فيه أوقاتاً هادئة بعيداً عن العالم، لهذا السبب فإن شاطئ Puntacana هو المكان المفضل لدى عدد من المشاهير مثل عائلة كلينتون وشارليز ثيرون وغيرهم. إن هذا المكان هو ملاذك المثالي للاسترخاء واستعادة طاقتك ونشاطك.


6. على شواطئ كوبا، تحديداً شاطئ Varadero، تجدين جنةً على الأرض حيث تعانق الجبال البحر وينعكس اللون الفيروزي للمياه مع بياض الرمال، وهذا ما يجعله من أفضل الشواطئ في العالم. يمتد هذا الشاطئ على طول 21 كيلومتراً من الشواطئ العذراء، وهو مثالي لقضاء عطلة مترفة في المنتجعات المجاورة. من رواد هذا المكان لاعب كرة القدم خوسي ميرندا.






7. أما لمن يبحثون عل الرمال الدافئة والشمس الساطعة فيمكنهم التوجّه إلى سينت بارتس St Barts حيث يأتي معظم المشاهير بيخوتهم ليمضوا عطلة مليئة بالفخامة والرفاهية والتسلية في أهم المنتجعات والملاهي الليلية. من النجوم الذين شوهدوا هنا باريس هيلتون وبيونسيه وغوين ستيفاني وإيفانكا ترامب ومرايا كاري.






8. نصل أخيراً إلى وجهتنا الأخيرة وهي Riviera Maya التابعة لجزر الكاريبي المكسيكية؛ إن هذا المكان هو جنّة على الأرض حيث تمتزج حضارة المايا العريقة مع الرفاهية والترف، وإذا ذهبت إلى هناك قد تلتقين بليوناردو دي كابريو أو جوليا روبرتس أو جنيفر لوبيز يستمتعون بالشمس والبحر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسلم سعودى اصيل
عضو ماسى
عضو ماسى
avatar

عدد المساهمات : 441
نقاط : 2621
السٌّمعَة : 17
تاريخ التسجيل : 26/06/2012
العمر : 37
الدولة : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: أفخم الشواطئ تماماً مثل نجوم هوليوود   الجمعة ديسمبر 04, 2015 3:30 pm

مشكووووووووووووووووووووووووورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امين
مشرف
مشرف
avatar


عدد المساهمات : 11711
نقاط : 16112
السٌّمعَة : 58
تاريخ التسجيل : 28/12/2012
العمر : 32
الدولة : http://www.ahladalil.net/

مُساهمةموضوع: رد: أفخم الشواطئ تماماً مثل نجوم هوليوود   الجمعة ديسمبر 04, 2015 5:02 pm

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صباح محمد احمد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 969
نقاط : 3423
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 07/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: أفخم الشواطئ تماماً مثل نجوم هوليوود   الأربعاء ديسمبر 16, 2015 6:50 pm

أجــمل وأرق باقات ورودي

لردك الجميل ومرورك العطر

دمتم بحفظ الله ورعايته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أفخم الشواطئ تماماً مثل نجوم هوليوود
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: المنتديلت الــعـــامــة - Almenendilt public :: السياحة والسفر-
انتقل الى: