منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انطلاق سفينة Viking Ocean السياحية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صباح محمد احمد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 969
نقاط : 3418
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 07/07/2013

مُساهمةموضوع: انطلاق سفينة Viking Ocean السياحية   الجمعة ديسمبر 04, 2015 2:46 pm




ما رأيك لو اقترحنا عليك فكرةً رائعة، وهي أن تزوري كل هذه المناطق وتستمتعي بزيارة كل ما تحلمين به في رحلة واحدة، وذلك من خلال السفر في رحلة بحرية على متن أهم السفن السياحية، وهي السفن التابعة لشركة Viking Ocean. أطلقت هذه الشركة خطّها الجديد للسفر وسفينتها الجديدة، وقد شبهتها بالنجمة التي ولدت حديثاً، وستنطلق من مدينة بورجن في النروج.

 
إن هذه السفينة ضخمة جداً، وهي تستوعب 930 راكباً على متنها، وقد تم تدشينها في حفل عشاء غالا حيث تم الاحتفال بانطلاقها مع القيّمين على شركة Viking Ocean وروادها وأهم الشخصيات من حول العالم، كما تم تكريمها أيضاً على أنها السفينة الأولى لهذه الشركة التي ستفتح الطريق أمام العديد من السفن في المستقبل لتنضم إليها. جرى هذا الحدث الكبير على صعيد المدينة بأكملها وبالتزامن مع Norwegian Constitution Day حيث تجري مهرجانات وومواكب وعروض وحفلات عامة، ويحضر هذا المهرجان سنوياً ما يقارب ال-20.000 شخصاً من أصحاب النوايا الحسنة. كان هناك أيضاً عروض موسيقية لمغنّين وموسيقيين لامعين من كل أنحاء العالم.



إن انطلاق سفينة Viking Ocean هو دليل على مدى أهمية النروج في اختيار شركات الرحلات البحرية لهذا البلد كموطن لسفنها، وهو يعتبر في المرتبة الثانية من حيث عدد الرحلات البحرية في العالم. كان عمدة مدينة برجن النروجية السيد ترود دريفلند هو الراعي الأساسي لهذا المهرجان والافتتاح على حد سواء، وقد قدّم تمنياته الحارة ودعمه لرحلات آمنة ومكلّلة بالنجاح لهذه السفينة.

 
أما بالنسبة لرئيس شركة Viking Ocean السيد تورستين هاغن فيكون بأن انطلاق سفينة Viking Ocean هو علامة على بدء عصر جديد وحقبة جديدة في تاريخ الرحلات البحرية، وهو فخور للغاية بأنها ستجعل من مدينته المفضّلة موطناً لها. يضيف أيضاً بأن هذه السفينة مصمّمة خصّيصاً للاستكشافات ومبنيّة بأسلوب إسكندينافي تراثي، وسيكتشف الركّاب هذا التراث من لحظة صعودهم على متن السفينة.




كانت الرحلة الأولى لسفينة Viking Ocean في الحادي عشر من شهر ابريل الماضي، وقد توجهت إلى مدينة إسطنبول وكان لها محطات عديدة في مدن مختلفة في البحر الأبيض المتوسط وأوروبا الغربية، ونذكر من هذه المدن أثينا وسنتوريني والبندقية وبرشلونة وكوتور ودوبروفنيك وسيفيل وجبل طارق وباريس ولندن.

 

تضمّن التدشين حفلاً موسيقياً صخباً وعرضاً رائعاً للألعاب النارية، ثم انطلقت سفينة Viking Ocean بعدها برحلة إلى مدينة أوسلو، ومن هناك ستتابع طريقها باتّجاه كوبنهاجن وبرلين وساينت بطرسبرج وتالين وهلسنكي وستوكهولم.

 
في النهاية، لا ننسى أن نذكر بأن سفينة Viking Ocean مميزة بفخامة علي على متنها تضاهي أهم الفنادق العالمية، وهي تؤمّن على متنها إقامةً مترفة لركّابها، بالإضافة إلى العروض الترفيهية المتنوّعة والنشاطات المختلفة مثل السبا والصالة الرياضية، لا ننسى بأن الطعام فاخر جداً ويليق بالأجواء الفخمة على متن هذه السفينة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Amal Mubarak‎
عضو ماسى
عضو ماسى
avatar

عدد المساهمات : 426
نقاط : 2237
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: انطلاق سفينة Viking Ocean السياحية   السبت ديسمبر 05, 2015 9:48 am

سلمت يداكى موضوع جيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انطلاق سفينة Viking Ocean السياحية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: المنتديلت الــعـــامــة - Almenendilt public :: السياحة والسفر-
انتقل الى: