منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مطعم Delaire Graff

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صباح محمد احمد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 969
نقاط : 3423
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 07/07/2013

مُساهمةموضوع: مطعم Delaire Graff   الجمعة ديسمبر 04, 2015 2:44 pm



منذ ما يقارب العقد من الزمان، قام مصمم المجوهرات البريطاني لورنس غراف بشراء كرم Delaire، وقد رأى فيه جوهرةً بحد ذاتها، خاصةً مع المناظر الخلابة المحيطة به، ليحوّله فيما بعد إلى مطعم وحديقة ومكاناً لتذوّق أفخر أنواع النبيذ. للوصول إلى Delaire Graff دلير غراف، عليك أن تعبري طريقاً طويلاً محاطاً بالأشجار والسهول الممتدة والمليئة بالمزروعات على مدار السنة، وعند بلوغك إليه، تجدين الحدائق المزروعة بأجمل الأزهار الملوّنة والنباتات الخضراء بمناظر خلّابة وملفتة للنظر؛ هذا ما جعل مطعم Delaire Graff دلير غراف يفوز بجائزة Ralais & Chateau's Garden لسنة 2015.  



يتبع لمطعم Delaire Graff دلير غراف مساحة خارجية مصمّمة بطريقة بسيطة جداً مع المحافظة على الطابع البسيط والمريح، وذلك لترك الطبيعة والحدائق المحيطة تغلب على الأجواء بسحرها ورونقها. إضافةً إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع بالجلوس في الصالة الداخلية والمميزة بديكورها المختلف كلياً عن المساحة الخارجية، سواء من ناحية الألوان أو تصاميم الطاولات والأرائك والكراسي التي يغلب عليها الطابع الحميمي والتي تعززه الإضاءة الهادئة والألوان الدافئة مع لمسة من اللون الأزرق الذي يضيف جواً مميزاً إلى المكان. تذكّرنا هذه الألوان الترابية الغالبة على الديكور مع اللون الأزرق الموجود في الأرائك الجلدية والديكورات في السقف بالطبيعة المحيطة وبلون الأرض الذي ينعكس مع السماء الزرقاء فيبعث على الهدوء والإسترخاء.  




تجدين أيضاً في الصالة الداخلية واجهات زجاجية مفتوحة على المناظر الخارجية التي تسحر الأنظار، فيبدو كأن الداخل والخارج هما مساحة واحدة إنما بأجواء مختلفة.


أما بالنسبة للطعام الذي يقدمه هذا المطعم، وهو من الركائز الأساسية لنجاحه حول العالم، فهو من إدارة الشيف فرجيل قاهن المشهور باطباقه المبتكرة والجديدة، إلى جانب المقبلات الشهية والتي لا تجدين مثيلاً لها في المطاعم الأخرى مثل الجزر المخلل وبسكويت الجمبري. أما بالنسبة للمكوّنات التي يتم تحضير الطعام منها فهي تأتي معظمها من الحدائق العضوية المزروعة حول المطعم. وبفضل موقع المطعم بين الكروم، فإن هذه الأخيرة تزوّده بأفخر النبيذ المعتّق والمميز بنكهته الأرضية والمميزة، فيكتمل غداؤك أو عشاؤك بلمسة فاخرة جداً.





وأخيراً، لا ننسى بأنه يتبع لمطعم Delaire Graff دلير غراف فندق صغير وحميم مع منتجع وجاكوزي لتستمتعي بإقامة متكاملة من حيث الفخامة والرفاهية والراحة والاسترخاء، وتحصلي على كل ما تحلمين به في عطلة استجمام بعيداً عن الأجواء الروتينية والحياة اليومية المملة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امين
مشرف
مشرف
avatar


عدد المساهمات : 11711
نقاط : 16112
السٌّمعَة : 58
تاريخ التسجيل : 28/12/2012
العمر : 32
الدولة : http://www.ahladalil.net/

مُساهمةموضوع: رد: مطعم Delaire Graff   الجمعة ديسمبر 04, 2015 5:05 pm

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مطعم Delaire Graff
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: المنتديلت الــعـــامــة - Almenendilt public :: السياحة والسفر-
انتقل الى: