منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صيفاً ممتعاً في مدينة Quebec

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صباح محمد احمد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 969
نقاط : 3423
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 07/07/2013

مُساهمةموضوع: صيفاً ممتعاً في مدينة Quebec    الجمعة ديسمبر 04, 2015 2:42 pm




لقد أتى فصل الصيف ؛ وبدأ الجميع بتوضيب اغراضهم للذهاب إلى مكانٍ مثالي حيث يستطيعون قضاء العطلة الصيفية المنتظرة بهناءٍ وراحةٍ ومرحٍ ؛ فما الذي تنتظريه انت ،ولا تبدئين بتوضيب أغراضك للذهاب إلى مدينة Quebec حيث يمكنك الحصول على الراحة والاستجمام والفرح والمرح والتسلية في الوقت نفسه ؟؟ يمكنك أن تسألي سكان الولايات المتحدة ما رأيكم بمدينة Quebec ونحن نراهن أن معظم الأجوبة ستكون أنها مدينة رائعة مسلية حيث الطقس البارد ينعش هذه المنطقة بنسيمٍ مريح ، كما أن التزلج في هذه المنطقة مسلٍ جداً  واغلبية  الناس التي ذهبت إلى هذه المدينة وتذلجت فيها لم تكون نادمة أبداً بل حظيت بالكثير من المرح ! وانتي ؟ ما الذي تنتظريه ولا تذهبين إلى تلك المدينة فتنسي همومك وتعيشين فترة من الراحة والاستجمام  ؟؟





وبحلول فصل الصيف ، بدأت هذه المدينة تحضر نشاطات وألعاباً وبرامجاً للتسلية أكثر ،كما أنها تحضر لأضخم  المهرجانات ..فعلى سبيل المثال إذا اتجهت إلى الجنوب الغربي من هذه المدينة لثلاث ساعات  من الوقت  فهناك التحضير إلى مهرجان مدينة كندا ، كما أن الألعاب والاستعراضات الكوميدية أيضاً إذا كنت تحبين الكوميدية ، فتناسبك وتناسب عائلتك وأولادك فيكون الكل سعيداً ومتسلياً  !!





أما من ناحية الأكل فهذه المدينة مشهورة بلذة اطباقها وفخامة مأكولاتها التي صنعت على يد أشهر وأفضل الطباخين الماهرين ..كما أن الفنادق في هذه المدينة مشهورة بجودة ولذة اطباقها .وإذا لم تستطيعي المرور في رحلتك على Baie-Saint-Paul ، فلا مشكلة ، لأن هذه المدينة تتضمن الكثير من المطاعم الفخمة ..وتشتهر أيضاً أطباق هذه المدينة ، بالإضافة إلى لذتها وفخامتها ، بأنها تليق بعشاءٍ رومانسي مع شريكك ، فيكون العشاء كاملاً مثالياً ، ولن يخيب ظنك ولا ظنه ، فتقضين لحظاتٍ  مفعمة بالرومانسية التي  لطالما حلمتين بها ..





وما تميزت به هذه المدينة أيضاً أنها تمزج بين الإسترخاء والمرح ، تجدين فيها الحفلات الليلية الصاخبة أو أيضاً الليالي الرومانسية ، وهي مناسبة للأزواج والعاشقين والأصدقاء والأولاد ، الذين يبحثون عن هذا المكان المثالي لهم فيقضون أوقات مسلية جداً ولا يخيب ظنهم أو يملون !! وخصوصاً إذا كنت انت أو أولادك أو اصدقاءك من عشاق التزلج ، فلا تفوتي فرصة الإستمتاع في هذه المدينة الشهيرة بروعة التزلج فيها ، فكل من يكون من محبي التزلج يقصد هذه المدينة، فيحظى بلحظات في منتهى التسلية!






أما بالنسبة لاقامتك ، فتضم هذه المدينة عدداً كبيراً من أهم المنتجعات السياحية الفخمة والمريحة والفنادق المهمة التي تتضمن أفضل وأريح الغرف ، حيث تقدم لكي هذه الفنادق عدداً من التسهيلات والخدمات المميزة على أكمل وجهٍ ،فيمكنك الاسترخاء والحصول على الراحة التي لطالما حلمتين بها .. إذا تعالي مع زملائك إلى هذه المدينة الرائعة  فلا تفوتين عليك رحلة مميزة حيث ستستمتعون  فيها جميعاً  ، وتحصلين على العطلة المريحة التي لطالما حالمتين بها ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Amal Mubarak‎
عضو ماسى
عضو ماسى
avatar

عدد المساهمات : 426
نقاط : 2242
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: صيفاً ممتعاً في مدينة Quebec    السبت ديسمبر 05, 2015 9:49 am

سلمت يداكى موضوع جيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صيفاً ممتعاً في مدينة Quebec
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: المنتديلت الــعـــامــة - Almenendilt public :: السياحة والسفر-
انتقل الى: