منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روميو وجوليت في فيرونا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صباح محمد احمد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 969
نقاط : 3423
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 07/07/2013

مُساهمةموضوع: روميو وجوليت في فيرونا   الجمعة ديسمبر 04, 2015 2:39 pm



ومن لا يعرف قصة روميو وجوليت الشهيرة ؟ ومن لا يحلم بقضاء أجواء رومانسية ولحظات ساحرة مثلهم ؟ سنأخذك اليوم إلى عالم مليء بالرومانسية والرفاهية والأجواء الساحرة كي تستمتعي مع شريكك في جولةٍ من العمر . سنأخذك اليوم إلى منطقة روميو وجوليت ، إلى منطقة الرومانسية والروعة ، تعالي معنا إلى فندق Verona حيث ستقدين أجمل  اللحظات مع الشريك  التي لطالما حلمتم بها !!






تخيلي نفسك جوليت على شرفتها العالية المدهشة، وانت تسترجعين ذكريات وذكريات من الزمان .. فتعدين في لحظات إلى ربيع عمرك   ، وتشعرين كأنك في أول  أيام حبك لشريكك .. إذاً نعم ، انها تستاهل أن تحملي عصاة  السلفي وتأخذين صورة مميزة مع الشريك و أنت تقولين :يا الله ما أجمل هذه اللحظات !!




والمميز في غرف فنادق هذه المنطقة ، أنها قد صنعت بأسلوب رومانسي وفخم ، لتتمتعي بكل ثانية وكل لحظة تقضينها مع الشريك ، وبدون يزعجك شيء ، فهذه الفنادق تتمم كل واجباتها على أكمل وجه ، لكي تحظي بكل الراحة التي لطالما حالمتين بها ، فتعيشين أجمل اللحظات ولا يخيب لا ظنك ولا ظن الشريك ،في غرف في منتهى الفخامة والنظافة ..








وإذا كنت تتساءلين ما هو أفضل فندق في هذه المنطقة ، فكل الفنادق مميزة ومريحة وفخمة ، لكن الأفضل فيها هو فندق Palazzo Victoria ، فهو الأكثر تطور والأكثر إبداع في طريقة بناء غرفه . تجدين في غرفه بعض الجدران المزروعة بأجمل النباتات الخضراء، فزادت على غرفه لمسة من الرومانسية والإبداع ، كما أن كل أريكة فيه هي باللون الأبيض وهي في منتهى الراحة والنعومة ، فتستطيعن الإستجمام والإستراحة كما كنت تحلمين !! وتميز أيضاً هذ الفندق أنه يتمتع بغرف طعام في غاية الفخامة والتطور ، فتحصلين على الطعام المناسب في المكان المناسب ، وخصوصاً أن مأكولات هذا المطعم قد اشتهرت بمدى لذتها وفخامتها !!كما أن شرفاته تطل على المنطقة الرومانسية الرائعة ، فتتأملين المناظر الرائعة ساعة يحلو لك ، كما أنه يقع في المنطقة اللتي تضم أهم المراكز التجارية ، من أسواق إلى مطاعم ...وهذة ما يجعلك على مقربة من كل ما يحلو لك من أسواق ومطاعم ، فتستطيعين الذهاب للتبضع أو الاكل أو الترفيه بكل سهولة دون القلق بشأن المسافة الطويلة !!





فتخيلي نفسك انت مع شريكك ، تصحون كل يوم ، بحضور أفخم وألذ المأكولات على مدار الساعة ، فتطلين على الشرفة ، وتتأملين المدينة الرومانسية ،فتحظين باروع اللحظات الرومانسية  ، ثم تذهبين للترفيه كل اليوم ، والتجول في الأسواق التجارية هناك ... ثم تعودين مساءً متعبة ، فتحصلين على عشاءٍ في منتهى الفخامة واللذة ، بوجود الشموع الحمراء التي تضيف إلى العشاء لمسة خاصة من الرومانسية ، فتكسبين لحظات مميزة ورائعة من العمر ، ولن تكوني نادمة لا انت ولا شريكك ، لأن هذه المنطقة قد ساعدتك للعودة إلى ربيع عمرك !! 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امين
مشرف
مشرف
avatar


عدد المساهمات : 11711
نقاط : 16112
السٌّمعَة : 58
تاريخ التسجيل : 28/12/2012
العمر : 32
الدولة : http://www.ahladalil.net/

مُساهمةموضوع: رد: روميو وجوليت في فيرونا   الجمعة ديسمبر 04, 2015 5:05 pm

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روميو وجوليت في فيرونا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: المنتديلت الــعـــامــة - Almenendilt public :: السياحة والسفر-
انتقل الى: