منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عشاء مميز في تايلاند

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صباح محمد احمد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 969
نقاط : 3423
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 07/07/2013

مُساهمةموضوع: عشاء مميز في تايلاند   الجمعة ديسمبر 04, 2015 2:32 pm




يقصد العديد من الأزواج والمتزوجين حديثاً الذين يذهبون في شهر العسل المناطق الأكثر رومانسيةً على وجه الأرض لقضاء عطلة لا تنتسى، كذلك الأمر بالنسبة للأزواج الذين يريدون أن يجدّدوا نذورهم ويستعيدوا شبابهم ويعيدوا إحياء اللحظات الجميلة في حياتهم الزوجية. من الأماكن الأكثر شعبيةً هي الأماكن الموجودة على الشواطئ أو في الجبال البعيدة، كما يفضل البعض الآخر أن يتوجهوا إلى المدن الحافلة بالنشاطات الترفيهية والثقافية، إلى جانب الرفاهية والترف الذين يجدونهما فيها.



سنأخذك هذه المرة إلى تايلاند، حيث تجدين مزيجاً رائعاً بين العراقة والتاريخ القديم والحضرات القديمة المتمازجة بشكلٍ رائع ومتناغم مع الحياة العصرية والتكنولوجيا الحديثة، بالإضافة إلى التنوّع الثقافي للسكان الذي يجعل من هذا البلد كأنه لوحة فسيفساء منمّقة. يؤثر هذا التنوّع على الطعام في تايلاند ويجعله متنوعاً بين منطقة لأخرى، وتدخل النكهات واللمسة الحديثة إلى الأطباق التقليدية لتنفح فيها روحاً مميزة تجمع بين الأصالة والتجديد.





تعرّفي معنا إلى تجربة مميزة يمكنك أن تعيشيها عند ذهابك إلى تايلاند خلال عطلتك الصيفية، وهي ستكون تجربةً مترفة للغاية ومفعمة بالرفاهية، يقدّمها لك فندق Iniala Beach House انيالا بيتش هاوس الموجود على شاطئ البحر. نؤكد لك بأن لعابك سيصل حتماً حين تتعرّفين إلى البرنامج الذي يقدّمه لك هذا المطعم الفاخر من ضمن لائحة الطعام الرائعة لديه. كل ما عليك هو أن تحجزي طاولةً لك ولزوجك في فندق Iniala Beach House انيالا بيتش هاوس قبل أسبوع، واتركي الباقي له.





يعدك مطعم Aziamendi أزيامندي بتجربة لن تعيشي مثيلاً لها ما حييت، وهو يقدّم لك لائحة مميزة ب-1500$، لن تستطيعي مقارنتها بأي شيء في العالم ولن تقدّر بثمن. ربما يبدو لك السعر باهظاً قليلاً بالنسبة لوجبة عشاء، لكن الأمر يستحق العناء، لأن مطعم Aziamendi أزيامندي يفتخر بتقديم أفخر الأطباق المحضّرة من أشهى المكونات الطازجة والموسمية التي يقوم بإحضارها من حول العالم، والتي يكملها النبيذ المعتّق والفاخر بلائحة متنوّعة من كل أنحاء العالم، فتحصلين على عشاء لن يخيّب آمالك أبداً.





حالما تقومين بالحجز، يباشر الشيف أليكس برجر وفريقه برحلة للبحث عن المكونات والحصول على أفضل المنتجات وأجودها من حول العالم، وفي الوقت نفسه، يكون الساقي فابيان إتيان، الحائز على جائزة أفضل ساقي في العالم، منهمكاً في التحضير لمطابقة المشروب المثالي مع وجباتك، من النبيذ المعتّق إلى الشمبانيا الفاخرة، فيكتمل عشاؤك بنكهة فاخرة ومترفة للغاية.




سنعطيك لمحةً عما تجدينه في لائحة الطعام لدى مطعم Aziamendi أزيامندي من أطباق غريبة ومميزة ومسيلة للعاب، ونذكر مع كاسترد Hokkaido Sea Urchin وكوكتيل الذهب السائل وسمك الأنشوفة Cantabrian ولحم Joselito Iberico ومحار Fine de Claire، بالإضافة إلى الزبدة المخفوقة مع الخبز المحمص والكبد بأشكال مختلفة، وغيرها العديد من الأطباق الشهية. تكتمل هذه المأكولات بأفخر أنواع النبيذ الذي تم إحضاره من فرنسا وغيرها مثل شاردونيه وغيرها من النوعيات المعروفة عالمياً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امين
مشرف
مشرف
avatar


عدد المساهمات : 11711
نقاط : 16112
السٌّمعَة : 58
تاريخ التسجيل : 28/12/2012
العمر : 32
الدولة : http://www.ahladalil.net/

مُساهمةموضوع: رد: عشاء مميز في تايلاند   الجمعة ديسمبر 04, 2015 5:04 pm

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عشاء مميز في تايلاند
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: المنتديلت الــعـــامــة - Almenendilt public :: السياحة والسفر-
انتقل الى: