منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اندلاع حريقين هائلين بالسنترال والمستشفى الجامعى فى قنا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مارينا قمر المنتدى
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar




عدد المساهمات : 15116
نقاط : 27197
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 24

مُساهمةموضوع: اندلاع حريقين هائلين بالسنترال والمستشفى الجامعى فى قنا   الخميس ديسمبر 03, 2015 5:20 pm


شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، حريقين هائلين، أحدهما بالسنترال الذى يقع بوسط المدينة دون وقوع خسائر فى الأرواح أو إصابات، وتسبب فى انقطاع خدمة الإنترنت عن المحافظة، والآخر بإحدى غرف المستشفى الجامعى بمدينة قنا دون خسائر أيضا فى الأرواح، وانحصرت التلفيات فقط بغرفة التعقيم الملحقة بغرفة عمليات المستشفى بالدور الثانى.

تلقى اللواء صلاح الدين حسان، مدير أمن قنا، إخطارا بنشوب حريق فى مبنى شركة المصرية للاتصالات بمدينة قنا، انتقلت قوات الدفاع المدنى إلى موقع الحريق، وتم الدفع بـ6 سيارات للسيطرة على النيران قبل امتدادها للمبانى المجاورة.

وأفادت الأجهزة الأمنية بأن المعاينة الأولية أظهرت أن الحريق بسبب ماس كهربائى فى الدور الأخير للسنترال المؤجر بمعرفة شركات الإنترنت من الشركة المصرية للاتصالات، وامتد ليصل لـ6 غرف خطوط، وأسفر عن حدوث تلف الكابلات وبعض أجهزة التكييف، مما أدى إلى انقطاع خدمة الإنترنت بالكامل عن محافظة قنا، وتمكنت قوات الدفاع المدنى والحريق من السيطرة على الحريق قبل أن يمتد للمبانى المجاورة.

من ناحية اخرى شب حريق بإحدى غرف المستشفى الجامعى بوسط مدينة قنا، دون وقوع خسائر فى الأرواح أو إصابات، وتبلغ لقسم شرطة قنا من غرفة عمليات النجدة نشوب حريق وانبعاث دخان بمستشفى قنا الجامعى بمنطقة معبر الشباب.

وانتقلت قوات الدفاع المدنى، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده بعد الدفع بسيارتين، وأفادت الأجهزة الأمنية بأن المعاينة الأولية توصلت إلى أن سبب الحريق ماس كهربائى بلوحة مفاتيح متواجدة بإحدى غرف المستشفى دون إصابات أو خسائر فى الأرواح.

وأشار مصدر أمنى إلى أن الحريق نشب فى غرفة التعقيم الملحقة بغرفة العمليات بالدور الثانى بالمستشفى، ولم يسفر عن خسائر فى الأرواح أو إصابات، وانحصرت التلفيات فى محتويات الغرفة، موضحا أن سبب الحريق ماس كهربائى بلوحة مفاتيح كهربائية داخل غرفة التعقيم.

وأكد مصدر مسئول توقف الخدمة بالبنوك والبريد، على خلفية الحريق الذى شهده السنترال، والتى ترتبط بها معظم البيانات والخدمات المقدمة بشكل أساسى بخدمة الإنترنت .

وأوضح المصدر أن شركات الإنترنت أرسلت عدداً من المتخصصين للمحافظة للعمل على حل مشكلة الكابلات التى أدى الحريق إلى تلف عدد كبير منها، مما تسبب فى انقطاع خدمة الإنترنت عن محافظة قنا بالكامل.

انتقل اللواء صلاح الدين حسان، مدير أمن قنا، إلى المستشفى الجامعى للوقوف على ملابسات الحريق الذى نشب صباح اليوم بمستشفى الجامعى بمدينة قنا، والذى أفادت الأجهزة الأمنية أنه لم يسفر عنه أى إصابات أو خسائر فى الأرواح.

وتفقد مدير أمن قنا موقع الحريق الذى شهده سنترال قنا بسبب ماس كهربائى، وتسبب فى انقطاع خدمة الإنترنت عن المحافظة بالكامل دون أن تتأثر الشركة المصرية للاتصالات وشبكات المحمول.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت البابا شنودة
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar


عدد المساهمات : 3282
نقاط : 8889
السٌّمعَة : 31
تاريخ التسجيل : 19/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: اندلاع حريقين هائلين بالسنترال والمستشفى الجامعى فى قنا   الجمعة ديسمبر 04, 2015 10:52 am

شكر وتقدير لموضوعك ومجهود الممتاز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحاج حميد العامري
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 1560
نقاط : 3540
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 14/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: اندلاع حريقين هائلين بالسنترال والمستشفى الجامعى فى قنا   الجمعة ديسمبر 04, 2015 1:44 pm

سلمت أياديك
دوامَ التألق ان شاء الله
لك باقة ورد عطرة
ولشخصك كلّ الاحترام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اندلاع حريقين هائلين بالسنترال والمستشفى الجامعى فى قنا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة-
انتقل الى: