منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عطلة مثل المشاهير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صباح محمد احمد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 969
نقاط : 3418
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 07/07/2013

مُساهمةموضوع: عطلة مثل المشاهير   الأحد أكتوبر 25, 2015 7:03 pm






1. جينيفر انيستون، بورا بورا: يحاول المشاهير إبقاء وجهاتهم ومنتجعاتم الرومانسية المفضّلة قيد الكتمان، لكن توجّهي إلى منتجع Four Seasons فور سيزنز في بورا بورا وستعيشين تجربة مترفة على أجمل الجزر والشواطئ في العالم، وتشعرين بالاسترخاء، ومن يدري، قد تلتقين بجينيفر انيستون!






2. آن هاثاوي، ايبيزا: أصبحت جزيرة ايبيزا المقصد المفضل لدى عدد كبير من المشاهير وأبرزهم آن هاثاوي التي تفضل الإقامة في Villa Muralla فيلا مورالا التي تتبع لها بركة سباحة خاصة وحديقة مطلّة على منظر المدينة. إن ابيزا جزيرة لا تنام، فهي مفعمة بالحياة وروح السحر والمرح والتسلية.


3. ريهانا، بربادوس: اكتشفي لِم تفضّل المغنية ريهانا الإقامة في Sandy Lane في بربادوس والمعروف بأنه ملاذ من الأكثر فخامةً وترفاً في العالم، واستفيدي من أسلوب الحيات الكاريبي من خلال زيارة الشواطئ المجاورة وممارسة هواية التنس في أحد الملاعب، ولا تنسي الاستفادة من أكبر قدر من الرفاهية والفخامة في المنتجع.






4. جورج وأمل كلوني، بحيرة كومو، إيطاليا: أشعري بنبضات الحب نفسها التي شعر بها الزوجان الأكثر رومانسيةً في العالم، جورج وأمل كلوني، حين أمضيا عطلة  في فندق Grand Hotel Tremezzo حيث الفخامة تغلب على كل شيء. يتميز هذا المكان بإطلالة منقطعة النظير لمناظر أكثر من رائعة لبحيرة كومو وجبال Grigne. ستشعرين في هذا المكان الرائع بالرومانسية والخصوصية والتميز تماماً مثل المشاهير.






5. اليساندرا أمبروزيو، ميكونوس: اتبعي خطى اليساندرا أمبروزيو وتوجّهي إلى جزيرة ميكونوس اليونانية وانزلي في منتجع Grace Mykonos حيث يعامل كل ضيف كأنه إله إغريقي. اكتشفي جمال هذا المكان وسحره من خلال البحر الفيروزي واسترخي بجانب بركة السباحة الرائعة، ولا تنسي في المساء أن تعيشي الأجواء الساهرة وتتذوّقي الحياة الليلية الصاخبة في هذه الجزيرة.






6. سام سميث، ميامي بيتش: إن فندق Setai هو المكان المثالي للاستمتاع بمدينة ميامي وشواطئها بأناقة وأسلوب مميز، وستكتشفين لماذا هو المكان المفضل لدى سام سميث من خلال الاسترخاء في إحدى برك السباحة الثلاثة على سرير البحر الخاص بك. إن هذا الفندق هو جنة في ميامي وواحة من الهدوء في وسط الأجواء الصاخبة، وهو يقدّم لك أيضاً عدداً من النشاطات الممتعة والحياة الليلية الصاخبة والالعاب المائية المسلّية.






7. ماريا كاري، سردينيا: زوري سردينيا واكتشفي لِم هي المفضّلة لدى ماريا كاري وما تحبّه فيها، خاصةً في Villa Ada التي تقدّم لضيوفها الخصوصية التامة والرفاهية المطلقة. توقّعي خلال إقامتك في هذا المكان خدمةً أكثر من ممتازة، وسيكون رئيس الخدم في خدمتك على مدار الساعة، كما سيتسنّى لك الركوب في الزورق الخاص والاحتفال في أجواء مفعمة بالرفاهية والصخب. 






8. كيلي مينوغ، بورتوفينو: يقدّم منتجع Belmond Splendido Mare لضيوفه فرصةً لاكتشاف المطبخ المحلي والثقافة المحلّية نفسها التي سبق لكيلي مينوغ أن اكتشفتها بنفسها، وهو يقدّم أيضاً أعلى درجات من الرفاهية والخصوصية في أجمل الأماكن على الأرض. ستعيشين تجربة مذهلة في السبا وصفوف اليوغا والمطاعم وستعيشين الحلم الإيطالي بكل معنى الكلمة.






9. عائلة كارداشيان، سينت بارث: احتفلي مثل نجوم الروك في Villa Rockstar المؤلّفة من أربعة جناحات وثلاثة أكواخ، وستشعرين بأنك من الشخصيات المهمّة من خلال الحصول على أكبر قدر من الرفاهية. ستحصلين أيضاً على سينما وإستديو خاص للتسجيل وسبا خاص وبركة سباحة ومنفذ خاص ومباشر إلى الشاطئ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abdullahi Modu Kura
عضو ذهبى
عضو  ذهبى
avatar

عدد المساهمات : 331
نقاط : 2088
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: عطلة مثل المشاهير   الإثنين أكتوبر 26, 2015 6:16 pm

مشكوووووووووووووووووورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى محمد
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 7003
نقاط : 13090
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: عطلة مثل المشاهير   الثلاثاء نوفمبر 03, 2015 2:22 pm

سلمتى انتى وموضوعك الروعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Baidzar Khajadorian
عضو برونزى
عضو برونزى


عدد المساهمات : 274
نقاط : 2109
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: عطلة مثل المشاهير   الإثنين نوفمبر 16, 2015 4:46 pm

رحلة ممتعة ومناظر ممتازة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صباح محمد احمد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 969
نقاط : 3418
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 07/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: عطلة مثل المشاهير   الأربعاء ديسمبر 16, 2015 6:48 pm

أجــمل وأرق باقات ورودي

لردك الجميل ومرورك العطر

دمتم بحفظ الله ورعايته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عطلة مثل المشاهير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: المنتديلت الــعـــامــة - Almenendilt public :: السياحة والسفر-
انتقل الى: