منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عادات جنسية خاطئة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السيسى اللى كايدهم
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 2473
نقاط : 7899
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/09/2013

مُساهمةموضوع: عادات جنسية خاطئة    السبت يونيو 27, 2015 9:10 am




يمارس العديد من الأزواج بعض العادات الجنسية الخاطئة التى تجعل كلا الطرفين ينفر من الآخر بدلا من أن يرتبطا ببعضهما البعض، ومعظم الأوضاع الجنسية الخاطئة قد تدفع الزوجين للبحث عن طريقة أخرى لإشباع رغبتهما الجنسية، وفى محاولة لرصد تلك الأوضاع فقد أكد الدكتور شاهين الغطريفى استشارى أمراض النساء والتوليد، أن هناك عددا من الأوضاع التى تضر المرأة وتنفرها من الجنس منها:

1-الإيلاج المباشر والسريع، فهذا يسبب نوعا من الصدمة النفسية لها قد تدفعها للنفور من العلاقة الجنسية، وفى حالات كثيرة من الإيلاج السريع يفكر الرجل فى رغبته الجنسية دون النظر لرغبة المرأة الجنسية، خاصة إذا تسبب ذلك الإيلاج فى نوع من الضرر بمهبل الزوجة مع دخول العضو السريع وخروجه، فلابد أن يوقن الرجل أن المرأة كائن لطيف يحتاج للعناية والرقة فى التعامل، خاصة فى العلاقة الزوجية التى تقرب كلا الطرفين من بعضهما البعض.
حقائق علمية مثيرة عن العلاقة الحميمية
2- من الأمور الخاطئة فى العلاقة الجنسية القيام بها دون تهيئة الزوجة لهذه العلاقة التى تمكنها من الاستمرار فيها حتى يصل الطرفان للمتعة الكاملة.
3- من أكثر الأمور التى تضايق الزوجة، أن يدير لها الزوج ظهره عقب الانتهاء من العلاقة، ففى تلك الحالة تشعر أنها مجرد آلة لإشباع رغباته، وقد ترفض إقامة علاقة جنسية معه فى الأوقات التى يريدها كنوع من الرد الداخلى عليه إزاء ما قام به تجاهها.


5 تصرفات ممنوعة بعد العلاقة الحميمية
4- من الأوضاع التى تنفر المرأة أيضا فى العلاقة هو إتيانها من الدبر، فذلك يدفعها للنظر نظرة دونية للرجل، وهو ما حرمه الدين ووصف من يقوم بفعلة الإتيان من الدابر مع زوجته بالمتشبهين بقوم لوط.


أما عن أكثر ما يمثل نوعا من الضغط على الرجل ويجعله يبتعد عن العلاقة الزوجية، فيوضح الدكتور نيازى أمجد استشارى أمراض الذكورة قائلا :
إتيكيت العلاقة الحميمية بين الأزواج
5- عدم تفاعل الزوجة مع زوجها من الأمور التى تنفر الزوج من العلاقة الحميمة، حيث تمثل علامات التجاوب التى تظهرها المرأة تجاه الرجل أثناء العلاقة دورا فعالا فى نجاح العلاقة الحميمة وفى تفاعل الزوج معها واستكماله للعلاقة, كما أن الزوجة يجب أن تسأل زوجها عما يحبه فى العلاقة دون خجل حتى تستطيع تنفيذه لهما فتتحول العلاقة لنوع من الرابط الأبدى بينهم.
للرجل الخجول صحح أخطائك عن العلاقة الحميمية
6 – إنهاء الزوجة للعلاقة الحميمة بصورة فجائية من الأمور التى تثير غضب الرجل وتجعله ينفر منها, فالزوج يرغب فى أن تحتويه المرأة أثناء العلاقة وهذا الاحتواء يكون عن طريق إثارته لممارسة الجنس دون أن تذكر ذلك صراحة، فالبعض قد يعتقد أن الرجل هو المحرك الأساسى للعلاقة الزوجية لكن الحقيقة أن المرأة فى كثير من الأحيان تكون قائدة العلاقة الزوجية، وأن تستكمل معه هذه العلاقة والمتعة حتى النهاية، لذا على الطرفين أن يحرصا على متعة بعضهما البعض بكل الوسائل المتاحة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علا المصرى
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 18120
نقاط : 25360
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: عادات جنسية خاطئة    الإثنين يوليو 06, 2015 9:35 pm

مَشِكَـــًَــــًٍــًَوًَرً وَالله يًَعِطٍِيًَكً ألَفًً عَاَفَيِة’ يًَسًَـٍـٍـٍـٍـِـِـِلَمًوِ عَلَىِ ألَمَوَضَوَعَ ألِرِاأئٍِعِِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصراوى
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 52
نقاط : 2229
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: عادات جنسية خاطئة    السبت يوليو 11, 2015 12:35 pm

مشكوووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عادات جنسية خاطئة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: عالم الأسرة والمجتمع - Family and community world :: الحياة الزوجية - للمتزوجين فقط-
انتقل الى: