منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 راحلون عن الريال أثاروا الجدل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed98
عضو نشط
عضو نشط



عدد المساهمات : 22
نقاط : 1459
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/08/2014
العمر : 20
الدولة : الجزائر

مُساهمةموضوع: راحلون عن الريال أثاروا الجدل   الثلاثاء أغسطس 26, 2014 1:44 pm




شهد ريال مدريد في السنوات الأخيرة مبيعات للاعبين مثيرة للجدل ولعل أبرزها هذا الصيف مع النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والذي سينتقل خلال الساعات القليلة القادمة رسميا إلى مانشستر يونايتد في صفقة ستقدر بحوالي 75 مليون يورو بالإضافة إلى 15 كمتغييرات.
 
كلود ماكيليلي: أثار لاعب خط الوسط الفرنسي جدلا كبيرا في صيف 2003 معلنا تمرده على النادي الأبيض، الدولي الفرنسي كان يتقاضى راتبا يناهز مليون يورو سنويا وطالب من إدارة النادي بزيادة كبيرة تصل إلى 3.5 مليون يورو وهو الأمر الذي رفضه أنذاك الرئيس فلوريتنينو بيريز ليرحل ماكيليلي إلى تشيلسي الإنجليزي وفي نفس الصيف بيريز تعاقد مع ديفيد بيكهام.
 
جونزالو هيجواين: المهاجم الأرجنتيني دائما ما شعر أنه ليس المفضل بالنسبة لإدارة النادي مقارنة بالفرنسي بنزيمة، وهو الاخر في مواسمه الأخيرة طالب بتحسين عقده إلي خمسة ملايين يورو سنويا وهو الأمر الذي رفضه ريال مدريد ولذلك فإتخذ قرار الرحيل صوب إيطاليا وتحديدا نابولي مقابل 37 مليون يورو.
 
مسعود أوزيل: أوزيل والذي كان من الركائز الأساسية لريال مدريد منذ قدومه في صيف 2010 لم يتصور أحد أنه سيغادر مبكرا القلعة البيضاء، النجم الألماني هو الآخر كان من اللاعبين الذين طالبوا بتحسين كبير في عقدهم. اللاعب ذو الأصول التركية كان يتقاضى راتبا سنويا يقدر بنحو خمسة ملايين يورو وطوال صيف 2013 والده مصطفى أوزيل وضع ضغوطات على إدارة النادي بتمديد عقده مع راتب يصل إلى تسع ملايين يورو صافية ولكن ريال مدريد رفض ذلك ليقبل عرض أرسنال ويبيع الألماني مقابل 50 مليون يورو.
 
آريين روبن: النجم الهولندي وصل إلى ريال مدريد في صيف 2007 قادما من تشيلسي مقابل 36 مليون يورو. فترته في ريال مدريد شهدت عدة مشاكل بسبب إصابات متكررة، وفي صيف 2009 قرر الرحيل بعد أن رأى أن ريال مدريد تعاقد مع لاعبين أمثال رونالدو وكاكا ورحل صوب بايرن ميونيخ مقابل 24 مليون يورو وحاليا يعتبر من بين أفضل اللاعبين في العالم.
 
روبينيو: البرازيلي هو الآخر أثار جدلا كبيرا بسبب قراره بترك النادي، خلال صيف 2008 وفي آخر أيام سوق الإنتقالات قرر قبول عرض مانشستر سيتي الإنجليزي والذي دفع نحو 43 مليون يورو للتعاقد معه، اللاعب البرازيلي كان في تلك الفترة يتمتع بفنيات عالية ولكن بلا شك لم ينجح في الدوري الانجليزي ومستواه إنخفض بشكل كبير ولم يفي بالوعد الذي صرح به قبل مغادرة ريال مدريد حيث كان قد قال: "سأرحل لأكون الأفضل في العالم".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اليتيمة
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات : 43
نقاط : 2237
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: راحلون عن الريال أثاروا الجدل   الثلاثاء أغسطس 26, 2014 2:07 pm

مشكووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
راحلون عن الريال أثاروا الجدل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: