منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  مظاهرات "الإرهابية"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مارينا قمر المنتدى
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar




عدد المساهمات : 15113
نقاط : 27184
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 24

مُساهمةموضوع: مظاهرات "الإرهابية"    الأربعاء أبريل 16, 2014 6:05 pm


جانب من مظاهرات طلبة جماعة الإخوان
المحافظات: حسن عبد الغفار ومحمد سليمان وهيثم البدرى و إيمان مهنا وفتحية الديب وهند إبراهيم وعلى عبد الرحمن

شهدت عدد من الجامعات، اليوم الأربعاء، تظاهرات محدودة للطلاب المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية، ضمن محاولاتهم المستمرة لإشاعة الفوضى والعنف داخل الحرم الجامعى لتعطيل العملية التعليمية.

ففى جامعة الزقازيق قامت طالبات الإخوان بكلية دراسات إسلامية فرع الأزهر، بتحطيم بوابة المدينة الجامعية وتكسير الزجاج خلال اقتحام مبنى المدينة لمطاردة أحد أفراد الإدارى، المتهم بالتعدى على إحداهن بالضرب، إلا أنه تمكن من الهرب منهن.

وكانت اشتباكات قد وقعت بين طالبات الإخوان والأمن الإدارى خلال مظاهرة لهم عقب وقوع مشادة بين فرد أمن وطالبة، تطورت لاعتداءات من الأول على الثانية، مما أسفر عن إصابة الطالبة بجرح بالرأس.

وقال الدكتور أحمد سالم وكيل الكلية لشئون الطلاب، إنه قرر فتح تحقيق فورى فى الواقعة، وإيقاف فرد الأمن عن العمل لحين انتهاء التحقيقات.

كما وقعت اشتباكات محدودة بين طلاب من الإخوان وآخرين بكلية الحقوق بجامعة الزقازيق بساحة الكلية بالألفاظ والأيدى، لم تسفر عن إصابات.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بالتنسيق مع جهاز الأمن الوطنى، القبض على 4 طلاب من المنتميين إلى جماعة الإخوان، لقيامهم بقطع الطريق بمدينة الزقازيق، مستخدمين الشماريخ والألعاب النارية، بهدف إثارة الذعر بين الأهالى، وتم تحرير المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة بإشراف المستشار أحمد دعبس، المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية.

وتلقى اللواء سامح الكيلانى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عصام جابر حكمدار المديرية، يفيد القبض على 4 طلاب من المنتميين إلى جماعة الإخوان، لقيامهم بقطع الطريق بمدينة الزقازيق، مستخدمين الشماريخ والألعاب النارية، بهدف إثارة الذعر بين الأهالى، وهم كل من:"أحمد عطية أحمد على دسوقى 18سنة، ومحمد عبد الله عويس عبد الله 16 سنة، وهشام عبد الرحمن أبو عامر السيد 16 سنة، مقيمين بالقومية دائرة قسم ثان الزقازيق، ومحمد عيد محمد يوسف سالم 23 سنة حاصل على معهد سياحة وفنادق ومقيم بالمحمودية مركز دكرنس دقهلية"، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2490 إدارى قسم ثان الزقازيق، وجار العرض على النيابة.

وفى أسيوط انطلقت مسيرة لطالبات جماعة الإخوان المسلمين بكلية الدراسات الإسلامية جامعة الأزهر فرع أسيوط من أمام الكلية، وتوجهت المسيرة للخروج من بوابة مجمع الكلية والمدينة الجامعية فى محاولة منهن للخروج إلى شوارع مدينة أسيوط، وسط هتافات معادية للجيش والشرطة، رافعات شارات رابعة العدوية يتقدمهن طالبات ملثمات.

وفى جامعة المنيا رفعت الأجهزة الأمنية حالة الاستعداد القصوى، حيث تمركزت قوات الأمن فى أقرب نقطة للجامعة، لمنع الطلاب من الخروج إلى الطريق السريع الزراعى مصر أسوان وقطع الطرق.

وأكد مصدر أمنى أن القوات الأمنية لديها استعداد كامل لمواجهة أى عنف يصدر من طلاب الإخوان، وأن القوات سوف تتصدى لأى أعمال تخريب من الممكن أن يقوم بها الطلاب اليوم.

وبدأت بالفعل منذ الصباح تجمع لطلاب الإخوان أمام كليه الفنون الجميلة، استعدادا لانطلاق المظاهرات.

وفى جامعة كفر الشيخ نظم عدد من الطلاب المنتمين للتحالف الإخوانى، رفعوا علامات رابعة ولأول مرة أطلقوا الألعاب النارية وخرجوا خارج أسوار الجامعة، وأطلقوا الألعاب النارية داخل وخارج الجامعة دون حدوث اشتباك أو اعتراض من الأمن الإدارى بالجامعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن المسيح المخلص
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 2362
نقاط : 6070
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 24/12/2012
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: مظاهرات "الإرهابية"    الأربعاء أبريل 16, 2014 7:31 pm

شكرا على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مظاهرات "الإرهابية"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة-
انتقل الى: