منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اشتباكات بالأسلحة النارية بين أعضاء "الإرهابية" والأهالى بالمحلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وردة المنتدى
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 10279
نقاط : 25060
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر

مُساهمةموضوع: اشتباكات بالأسلحة النارية بين أعضاء "الإرهابية" والأهالى بالمحلة   الثلاثاء مارس 25, 2014 2:17 pm


صورة أرشيفية
كتب لؤى على ورباب الجالى وعادل درة وجمال أبو الفضل ووناصر جودة ومحمود عبد المنعم ومصطفى عادل ومحمد فتحى

ليلة دامية لأعضاء الجماعة الإرهابية بالمحافظات، نتيجة المسيرات التى يقيمون بها والهتافات المسيئة للجيش والشرطة تتسبب فى الاشتباكات بين الأهالى وأعضاء الإرهابية يستخدمون بها الأسلحة النارية والمولوتوف وإشعال الشماريخ على الأهالى.

ففى الغربية شهدت منطقتا محب وأبو راضى بأول المحلة اشتباكات بين الأهالى وبين عناصر جماعة الإخوان الإرهابية بعد خروجهم فى مظاهرة بدون تصريح ضد الشرطة والجيش، رافعين شعارات رابعة وقام الأهالى بالتصدى لهم ورشقهم بالحجارة لتفريقهم.

فيما أكد شهود عيان على قيام الإخوان بإطلاق الأعيرة النارية على الأهالى، وواصل الأهالى مطاردتهم فى الشوارع لتفريقهم والقبض عليهم.

كما أشعل مجهولون النيران فى كشك كهرباء بمنطقة منشية البكرى ثان المحلة بعد أن قاموا بسكب البنزين على الكشك وإشعال النيران به، الأمر الذى أدى لانقطاع التيار الكهربى عن معظم شوارع المنطقة.

وانتقلت القيادات الأمنية برئاسة العقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود وضباط مباحث قسم ثان المحلة، وتم إخطار فرع كهرباء المحلة بالواقعة وانتقل فريق لمعاينة الكشك لتصليحه لإعادة الكهرباء للمنطقة.

وفى البحيرة اندلعت اشتباكات عنيفة بين الأهالى وعناصر جماعة الإخوان بميدان عمر أفندى بمدينة كفر الدوار بالبحيرة, خلال تنظيمهم مسيرة للتنديد بمحاكمة الرئيس السابق محمد مرسى، وكذلك بقرار محكمة جنايات المنيا إحالة 528 من الجماعة إلى مفتى الديار المصرية.

كان العشرات من عناصر جماعة الإخوان بمدينة كفر الدوار, نظموا مسيرة مناهضة للجيش والشرطة, مرددين الهتافات المناهضة للمشير عبد الفتاح السيسى، مما أثار غضب الأهالى, ونشبت الاشتباكات بين الطرفين, وأطلق عناصر المحظورة الألعاب النارية على المواطنين, الذين قاموا بمطاردتهم وتفريقهم وسط حالة من الكر والفر بين الطرفين بالشوارع الجانبية.

وفى المنوفية شهدت المنطقة الرابعة بمدينة السادات بمحافظة المنوفية اشتباكات عنفية بين الأهالى والعشرات من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، وذلك حال قيام أعضاء الإخوان بتنظيم مسيرة قاموا خلالها بإلقاء المولوتوف والشماريخ على الأهالى، وذلك بسبب قيام الأهالى بمطاردة المسيرة بسبب هتافات ضد الجيش والشرطة على الفور انتقلت قوات الأمن برئاسة العقيد محمود عيد رئيس البحث الجنائى بفرع السادات والرائد باهر عدلى رئيس مباحث مركز السادات، وتمكنت قوات الأمن من تفريق المسيرة بقنابل الغاز المسيل للدموع وخراطيم المياه، وتم إلقاء القبض على 3 من أعضاء الجماعة الإرهابية وتحدث الآن حالة من الكر والفر فى شوارع المنطقة.

وفى الفيوم تمكنت الحماية المدنية بالفيوم من السيطرة على حريق شب بنادى القضاة بمدينة الفيوم بعدما ألقى تظاهروا الإخوان أثناء مسيرة لهم زجاجات مولوتوف على مبنى النادى الذى يقع بحى الجامعة بجوار مسجد أبو داود.

كان اللواء الشافعى حسن مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا يفيد باشتعال حريق بأحد أدوار نادى قضاة الفيوم بحى الجامعة، وعلى الفور تحركت الحماية المدنية وتمكنت من السيطرة على الحريق، وتبين أن المشاركين فى مسيرة لجماعة الإخوان المسلمين قاموا بإلقاء زجاجات مولوتوف ومواد مشتعلة على مبنى النادى، مما تسبب فى اشتعال النيران فيه، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

وشهدت المدينة الجامعية بجامعة الأزهر، مساء أمس الاثنين، قيام طلاب الإخوان بجامعة الأزهر بهدم السور الفاصل بين المدينة الجامعية والجامعة، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من بنائه، وعقب قيامهم بهدم السور قاموا بإطلاق الألعاب النارية تعبيرًا عن فرحتهم.

كما قام طلاب الإخوان بالتظاهر، وخرجوا من المدينة الجامعية وقطعوا على أثرها الطريق أمام المدينة، وعطلوا حركة المرور.

كما نظمت طالبات جماعة الإخوان بجامعة الأزهر، مظاهرة مساء اليوم الاثنين، أمام منزل عميدة كلية الصيدلة بنات الأزهر، وقاموا بكتابة عبارات مسيئة على الجدران والأرض أمام منزلها وترديد هتافات مسيئة لها ولجامعة الأزهر.

وقالت الدكتور راجية طه، عميدة الكلية، فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، إنها فوجئت بتلك التظاهرة، معبرة عن إحباطها الشديد تجاه الطالبات، مشيرة إلى أنها تقدم لهن دورات تدريبية وتعاملهن معاملة حسنة ولكن كل هذا لم يكفهن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الرجاء
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 2330
نقاط : 6560
السٌّمعَة : 61
تاريخ التسجيل : 06/02/2013
العمر : 28
الدولة : مصر

مُساهمةموضوع: رد: اشتباكات بالأسلحة النارية بين أعضاء "الإرهابية" والأهالى بالمحلة   الثلاثاء مارس 25, 2014 5:22 pm

ربنا يباركك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اشتباكات بالأسلحة النارية بين أعضاء "الإرهابية" والأهالى بالمحلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة-
انتقل الى: