منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فحص 500 مشتبه فيهم باغتيال مساعد وزير الداخلية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مارينا قمر المنتدى
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar




عدد المساهمات : 15115
نقاط : 27192
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 24

مُساهمةموضوع: فحص 500 مشتبه فيهم باغتيال مساعد وزير الداخلية   الأحد فبراير 02, 2014 4:14 pm

رجال المباحث أثناء فحص مكان الحادث الإرهابى
تواصل الأجهزة الأمنية والقضائية تحقيقاتها فى قضيتي الهجوم على كنيسة العذراء بأكتوبر الذى أسفر عن استشهاد مجند، واغتيال اللواء محمد السعيد مساعد أول وزير الداخلية ومدير المكتب الفنى بالوزارة، على بعد 200 متر من منزله بمنطقة الطالبية بشارع الهرم، وناقشت النيابة المتهم الثالث فى الهجوم على الكنيسة وكشفت التحريات والتحقيقات أن المتهم أُلقى القبض عليه مساء أمس الأول داخل منزله بحدائق القبة وأنه ينتمى إلى الجماعات التكفيرية والجهادية، وأنه اتفق مع باقى المتهمين على تكوين خلية إرهابية لسرقة محلات الذهب حتى يتمكنوا من شراء أسلحة يستخدمونها فى قتل رجال الشرطة والجيش، وأضافت التحريات والتحقيقات التى أشرف عليها المستشار ياسر التلاوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة أن المتهمين يعتبرون قتل الشرطة والجيش نصرة للإسلام، وأن الواقعة بدأت عندما تقابل المتهمون الخمسة فى منطقة أكتوبر لسرقة محل ذهب بالمنطقة وأثناء البحث اشتبكوا مع القوة المعينة على حراسة الكنيسة وأطلقوا عليهم الرصاص مما أسفر عن استشهاد مجند وإصابة اثنين من المتهمين وإلقاء القبض على 3 من الخلية وهروب اثنين آخرين. ولا تزال قوات الأمن بقيادة اللواء مجدى عبدالعال نائب مدير الإدارة العامة للمباحث تواصل جهودها لضبط باقى المتهمين الهاربين.
كما فحص قطاع الأمن الوطنى والأمن العام وضباط مباحث الجيزة قرابة 500 شخص من المشتبه فيهم فى واقعة اغتيال اللواء محمد السعيد واستهدف فريق البحث الذى يضم قرابة 30 ضابطاً بإشراف اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة للمباحث واللواء جرير مصطفى مدير المباحث الجنائية 4 محافظات (الجيزة والقاهرة والفيوم والقليوبية) واستهدف فريق البحث عدداً من المتهمين بالقتل إضافة إلى القتلة المأجورين، وفحص عدد من ملفات المتهمين معتنقى الفكر الجهادى والتكفيرى والذى يستهدف قوات الجيش والشرطة، والخارجين حديثاً من السجون والمفرج عنهم بقرار من الرئيس المعزول محمد مرسى.
وتسلمت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية بإشراف المستشار ياسر التلاوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة تقرير الطب الشرعى النهائى الخاص بجثمان الشهيد وتبين من التقرير إصابة الشهيد بطلق نارى اخترق رقبته من الناحية اليمنى وخرج من الناحية اليسرى واخترق الكتف الأيسر للضحية واستقر بعظمة الكتف كما أفاد التقرير أن المقذوف النارى عيار 9 ملى تم إطلاقه من طبنجة على مسافة شديدة القرب قد لا تتخطى متراً من سيارة الشهيد.
وكلفت النيابة برئاسة أسامة حنفى رئيس نيابة الحوادث وأحمد حلمى مدير النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهمين مرتكبى عملية الاغتيال بعد انتهاء المعمل الجنائى من سماع أقوال الشهود التفصيلية ووضع رسم تصورى لملامح المتهمين حيث يتم حالياً مضاهاة تلك الأوصاف ببيانات المسجلين خطر والمتورطين فى ملفات الإرهاب وقضايا الأمن العام خاصة الهاربين منهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى محمد
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 7003
نقاط : 13093
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: فحص 500 مشتبه فيهم باغتيال مساعد وزير الداخلية   الأربعاء أبريل 30, 2014 9:27 am

موضوع رائع جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فحص 500 مشتبه فيهم باغتيال مساعد وزير الداخلية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة-
انتقل الى: